Garnier تقدم خلطتها الجديدة من زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر الجاف

  • Garnier تقدم خلطتها الجديدة من زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر الجاف

مشاكل الشعر الجاف تسبب الإزعاج للسيدات، ولا تنفك إحداهن عن البحث عن أفضل الطرق للعناية به، وكلنا يعلم انه ليس هناك أفضل من الاستعانة بمنتجات الطبيعة للعناية بالشعر، لذلك حرصت Garnier على تقديم العناية الكاملة بالشعر الجاف جداً أو المجعد وذلك من خلال خلطة زيت الأفوكادو وزبدة الشيا المغذية الجديدة؛ حيث أنها، كما جاء في الجميلة، تعيد النعومة الفائقة إلى الشعر الجاف جداً أو المجعد من خلال تعزيز اللمعان والقضاء كليًا على الجفاف.

فمجموعة العناية بالشعر Garnier Ultra Doux متوفرة حاليًا لتغذّي شعرك في العمق وتساهم في تجديده وحمايته، كما تقدّم لك Ultra Doux تشكيلة من ستّ خلطات مختلفة تحتوي على المكونات الطبيعية اللطيفة، لتختاري من بينها. فكلّ منها مخصّصة لحاجة معيّنة أو لنوع شعر محدّد، أيًا كان أساس مشكلة شعرك.

والجدير بالذكر أن Garnier تعرف عالمياً بخبرتها في مجال العناية بالشعر، وهي تتمتّع بدراية واسعة في ما يتعلّق بأصعب مشاكل الشعر. في هذا الإطار، وبفضل تركيز الماركة على المعارف التقليدية واختيار المكوّنات الطبيعية الفعّالة، فإنّ لديها حلًا مناسبًا لمشاكل الشعر التي تعاني منها أيّ سيّدة. إذًا، ثمّة منتج من Ultra Doux ملائم تمامًا لك. وكلّ منتج في هذه المجموعة هو نتيجة مكوّنات مختارة بعناية، مصدرها الأرض. كما أنّ خصائصها المقوّية بلطف تعمل معًا على نحو فريد لمنح نعومة ولمعان مذهلين سترغبين في الحصول عليهما كلّ يوم. وفي النهاية، اسم Ultra doux يعني النعومة الفائقة، إذًا حتّى الاسم يعدك بأفضل النتائج.

إذا كان الشعر الجاف للغاية والمجعّد واحدًا من أكبر همومك، استعيني بخلطة زيت الأفوكادو وزبدة الشيا المذهلة الجديدة من Garnier Ultra Doux للشعر الجاف جداً أو المجعد ، ذات التركيبة المرطّبة إلى أبعد الحدود.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button