7 نصائح لتسافري مع مولودك في الطائرة

  • 7 نصائح لتسافري مع مولودك في الطائرة

تحدث هذه الآلام في أذني الطفل بسبب انبعاج الطبلة كنتيجة لتغيير الضغط الجوي في كابينة الطائرة، وقد كان الحل سابقاً هو أن تحاول الأم جعل الرضيع فاتحاً فمه أثناء صعود الطائرة وهبوطها بالرضاعة، ولكن مع منتج الدواء أوتريسالين، تمت السيطرة على هذه المشكلة.

نصائح اعملي بها
1 – احرصي على إرضاع طفلك عند إقلاع وهبوط الطائرة لتخفيف الألم في أذنيه.
2 – لا تنسي اصطحاب منتج الدواء أوتريسالين معك في الطائرة. فقد تم تركيبه من مواد طبية طبيعية، خالية من الكيماويات، لتنظيف الأنف المسدود بلطف، فهو يطري الأنسجة الداخلية للأنف، التي تصبح جافة وملتهبة من قلة الرطوبة.
3 – خذي معك كريماً لعلاج تسلّخات الحفاض، وأكياساً للتخلص من الحفاضات المتسخة وكميَّة كافية من الحفاضات للرحلة، بالإضافة إلى دواء للأطفال الرضع للتخفيف من الآلام والحرارة.
4 – ضعي ستائر متحركة لنوافذ الطائرة لحماية جلد وعيني طفلك من الشمس.
5 – احملي معك حقيبة تحتوي على بعض ألعاب طفلك المفضلة وأخرى جديدة، أي ألعاب لامعة أو مرايا مخصصة للأطفال والشخشيخة وألعاب موسيقيَّة ودمى أو عرائس ومفاتيح البلاستيكيَّة.
6 – اصطحبي معك صدرية (مريلة) بلاستيكيَّة للأطفال؛ حتى لا تضطري لتغيير الملابس وأنت في الجو. وفي كل الأحوال لن يتضايق طفلك من فتح فمه وإغلاقه عندما يرضع من ثدييك. بفضل منتج الدواء أوتريسالين.
7 – أحضري بطانيَّة صغيرة لطفلك، حتى ينعم بقيلولة أو غفوة لبعض الوقت، بعد أن يشعر بالراحة ببخات من منتج الدواء أوتريسالين، أثناء التحليق وبذلك تضمنين نومه الهادئ.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button