6 علاجات مختلفة للبشرة لا تنسيها!

  • 6 علاجات مختلفة للبشرة لا تنسيها!
  • 6 علاجات مختلفة للبشرة لا تنسيها!
  • 6 علاجات مختلفة للبشرة لا تنسيها!
  • 6 علاجات مختلفة للبشرة لا تنسيها!
  • 6 علاجات مختلفة للبشرة لا تنسيها!
  • 6 علاجات مختلفة للبشرة لا تنسيها!

مع التقدم في العمر وبلوغ سن الثلاثينات قد تواجهين الكثير من مشاكل البشرة، وبالأخص مع تغيرات الجو التي نمر بها . فما الحل إذا أردت الاعتناء الشامل ببشرتك! الإجابة تكمن في علاجات البشرة الستة. وعلى الرغم من قيام معظم السيدات بتطبيق بعض هذه العلاجات، إلا أنّ العناية الشاملة بالبشرة تحتاج إلى الجمع بين علاجات البشرة المتكاملة جميعاً. كيف ذلك؟
يكون ذلك بتخصيص 5 دقائق من وقت الصباح، وأخرى من وقت المساء للقيام بجلسة عناية كاملة وشاملة.

قد يعجبك : 

رجل يربط خصره 6 سنوات ليحصل على جسم كيم!

إليك التفاصيل:
1. العلاج التطهيري الترطيبي للبشرة. لا تتخلي عن نظام تطهير وترطيب بشرتك يوميّاً باستخدام المنتجات ذات حموضة متوازنة؛ كما يفضل اختيار المنظفات التي تحتوي على أحماض الهيدروكسيل مع استخدام كريمات البشرة التي تحتوي على فيتامين C أو حامض الاسكوربيك. ولقد تم الجمع بين العلاج التطهيري والعلاج الترطيبي في علاج واحد لضرورة اتباع تنظيف البشرة بترطيبها في الحال.
2. العلاج الوقائي للبشرة: لابد أن يكون واقي الشمس جزءً من روتينك اليومي قبل الخروج من المنزل. عليك اختيار واقٍ لطيف على بشرتك ذي خصائص مرطبة إذا كانت بشرتك من النوع الجاف، وخالية من الزيوت إذا كانت بشرتك من النوع الدهني.
3. العلاج الليلي للبشرة: اتبعي نفس روتين الصباح للعناية بالبشرة قبل النوم. قومي بتطهير البشرة وبدلاً من الترطيب ووضع واقي الشمس استفيدي بهذا الوقت لعلاج بشرتك بالتركيز على منطقة حول العين وأماكن ظهور التجاعيد. ويفضل استخدام كريم العين الذي يحتوي على الكافيين ، الريتينول أو نياسيتاميد التي تعزز إنتاج الكولاجين أما بالنسبة للبشرة فيفضل المنتجات التي تحتوي على الريتينول لمنع التجاعيد.
4. العلاج الشهري للبشرة: لا تبخلي على بشرتك بالحصول على قسط من الراحة والاسترخاء مرةً شهريّاً في جلسة سبا وعمل قناعات مغذية للبشرة في صالونات التجميل للحفاظ على بشرتك منتعشةً ونظيفةً دائماً.
5. الحفاظ على أسنانك بيضاء: احرصي على الحفاظ على أسنانك فمع تقدم العمر تميل الأسنان إلى الاصفرار.
6. لا تنسي الجسم: وجهك ليس فقط من يظهر عليه علامات تقدم السن ولكن جسمك أيضاً يظهر عليه هذه العلامات، فجسمك يحتاج إلى عناية واهتمام أيضاً. قومي بعد الاستحمام بترطيب جسمك بأكمله مع التركيز على الكعب والركبتين والمرفقين وافعلى هذا يوميّاً قبل النوم.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button

موضوعات مشابهة

بشرة

لصحتك وجمالك في رمضان إليك المشمش المجفف..

majalaty.net

6 خطوات أساسية تساعدك على تصغير مسام البشرة

بشرة

وصفة مذهلة للحد من تشققات القدمين..

majalaty.net

7 أخطاء شائعة مع تطبيق واقي الشمس قد تضر بصحة بشرتك

بشرة

عادات صباحية مميزة لبشرة منعشة ..

majalaty.net

الزنك لعلاج حب الشباب وتساقط الشعر

بشرة

بعض الأطعمة الصحية لمحاربة التجاعيد..

majalaty.net

فوائد الخميرة لتنظيف المسام وعلاج حب الشباب

majalaty.net

5 مستحضرات للعناية بالبشرة حضّريها بنفسك من القهوة