4 عادات صباحية لتحسين المزاج خلال اليوم

هل تساءلت يوماً عن سبب شعورك بالإنزعاج خلال اليوم؟ هل كنت تعلمين أن عاداتك الصباحية قد تؤثّر على يومك بأكمله؟ إن كنت تريدين تحسين مزاجك خلال اليوم ما عليك سوى إعتماد العادات التالية:

للمزيد: 8 مشاعر سلبية تدمّر السعادة!

– تحضير الأغراض في الليلة السابقة: إختاري الملابس التي سترتديها وحضّري الأغراض التي ستحتاجينها خلال نهارك في الليلة السابقة، كي لا تتوتري وتنهمكي في البحث عنها خلال الصباح وتتأخري على أعمالك وأشغالك.

– ممارسة تمارين رياضية بسيطة: ننصحك بالإستيقاظ باكراً وممارسة نشاط رياضي في الصباح مثل المشي لمدّة نصف ساعة. فالرياضة ستساعدك على تنشيط الدورة الدموية في جسمك، وستعزّز نشاطك وحيويتك خلال اليوم.

– تناول الفطور: لا تخرجي من المنزل من دون تناول الفطور وشرب الكثير من المياه. فقد أثبتت الدراسات أن تناول فطور صحي عند الصباح يساعدك على التركيز خلال النهار ويخفّض من مستوى التوتر الذي قد تتعرضين له خلال اليوم.

– إبتعدي عن التكنولوجيا: يميل العديد من الأشخاص إلى تفقد هاتفهم الذكي عند الإستيقاظ! ولكن هل كنت تعلمين أن هذه العادة قد تسبّب التوتر؟ لذا أتركي الجوال عند الصباح وركّزي على نفسك وراحتك وردّي على الرسائل النصية خلال وقت إستراحتك خلال اليوم.

للمزيد: أعراض الإكتئاب لدى الرجل والمرأة

(المصدر :موقع 3a2ilati – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button