3 طرق لإزاله المكياج

من أهم طرق العناية بالبشرة هى كيفية إزالة المكياج من على البشرة , حيث ان البشرة بحاجة إلى عناية عند إزاله المكياج وخاصة عند استخدام المادة التى تزيل المكياج لذلك اليوم أقدم لكى أفضل 3 طرق إزاله المكياج وخاصة مكياج العين تعرفى عليه معنا …

3 طرق لإزاله المكياج

 

– تعرفى على طرق إزالة المكياج وهى :

1 – الحليب :

الحليب يعمل كمقشر طبيعى للبشرة ولحمايتها والحفاظ عليها نظرآ لحتوائه على حمض اللاكتيك كما انه يحافظ على ترطيب بشرتك ويحافظ على خلايا ومسام البشرة لذلك فهو منظف مفيد لبشرتك ليس مزيل للمكياج فقط .

قومى بغمس قطعة من القطن فى الحليب قم قومى بمسح بشرتك بحركة دائريه بها ولكن برفق وخاصة حول عينيك وأحرصى على غلق عينيك أثناء إزالة المكياج ثم اغسلى وجهك بالماء والغسول الخاص بك جيدآ وسوف تحصلين على بشرة نضرة ونظيفة ومشرقة .

2 – زيت الخروع :

زيت الخروع هو أفضل مادة لإزالة مكياج العين حيث انها يعالج جفاف ما حول العين ويساعد على نمو الرموش والحفاظ عليها كما انها مادة طبيعية لا يدخل بها مواد كمياوية تضر بصحة بعيونك أو رموشك لذلك هى أفضل مزيل لمكياج العين .

فقط قومى بغمس قطعة من القطن بزيت الخروع ثم ضعيها على عيونك وهى مغمضة لمدو دقيقة ثم قومى بتدليك بشرتك بها بحركة دائرية حتى تزيل المكياج وتزوب ثم قومى بغسل وجهك بالماء والغسول جيدآ .

3 – الفازلين :

الفازلين مرطب للبشرة فهو يحافظ على نضارة وترطيب بشرتك , كما انها تعمل على إزابه الكحل من العين والتخلص من المسكارا بكل سهولة ودون عناء , قومى بتدليك بشرتك بقطعة من القطن بحركة دائرية حتى تتخلصين من المكياج ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر والغسولة جيدآ .

(المصدر :موقع مجلتكِ – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button