3 خدع مذهلة لحاسة اللمس أقرب إلى السحر!

قد لا تعلمين ذلك، ولكن للجسم البشري قدرة على إذهالكِ من خلال العديد من الحيل التي لم تختبريها بعد… وفي حين أنّ حاسّة اللمس لا تخلو من التعقيد، لا بدّ عليكِ من تجربة بعض الحيل البسيطة ولكن الغريبة في هذا السياق، والتي ستذهلكِ وتشكل موضوعاً ممتعاً للمناقشة والتجربة ما بينكِ وبين صديقاتك… فلا تتردّدي في تجربتها:

خدعة الخيط الوهمي: ضمي يديكِ وشكّلي بأصابعكِ ما يشابه المسدّس ولكن مع ترك مساحة سنتيمتر أو أكثر ما بين اصبعي السبابة. أطلبي بعدها من صديقتك ضمّ اصبعيها وكأنها تمسك بخيط وهمي، والقيام بحركة دائرية وكأنّها تقوم بلف الخيط حولهما. ستلحظين أنّ اصبعيكِ سيبدآن بالتقارب في شكل لا ارادي!

بارد أو حار: إستعيني بـ3 أوعية مملوءة بالمياه المختلفة الحرارة: ساخنة، فاترة، وباردة. إغمسي يداً في المياه الساخنة وأخرى في الباردة لمدّة دقيقة تقريباً، ثم ضعيهما سوياً في الوعاء الفاتر… والنتيجة؟ مذهلة، إذ ستفقدين القدرة على تمييز حرارة الماء!

للمزيد: أعراض الاعتلال العصبي المحيطي

خدعة الإصبع النائم: ضعي كف يدكِ اليمنى على كفّ صديقتك واستعملي اليد الأخرى لتمرير إصبعي الإبهام والسبابة على سبابتي يدكِ ويد صديقتك صعوداً ونزولاً، لتشعري بعد قليل أن اصبع السبابة في يدكِ اليمنى أصبح مخدراً!

شاهدي الفيديو للمزيد من الشرح من خلال الصور:

بالفيديو: 3 خدع غريبة لحاسة اللمس

إليكِ 3 خدع غريبة ومسلية لحاسة اللمس!

(المصدر :موقع 3a2ilati – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button