11 استعمال لكريم إخفاء الهالات السوداء ستذهلك

11 استعمال لكريم إخفاء الهالات السوداء ستذهلك

هنالك ظن سائد أن هذا المسحضر “Concealer” يصلح فقط لإخفاء علامات التعب تحت العينين، لكن ما تجهله الكثير من النساء هو أن لهذا الكريم استعمالات أخرى عدة، نكتشفها معاً في هذا المقال.

1- إخفاء علامات التعب تحت العين

اليك هذه الحيلة السحرية ضعي جرعتين من كريم إخفاء الهالات السوداء السائل على ظهر اليد، ثم اخلطيها بكريم معالج لمحيط العين يحتوي على حمض الهيالورونيك. طبقي الخليط على منطقة الهالات السوداء باستعمال فرشاة مع الطبطبة عليها باستعمال كريم مرطب.

بعد ذلك، ضعي الجرعة الخام من كريم الهالات السوداء على زاوية العين من أجل إخفاء العروق الصغيرة الموجود حول محيط العين، ثم ضعي القليل بعد على طول الخط الأحمر الرابط ما بين زوايا العين.

2- الحصول على بشرة فاتحة

ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على ظهر اليد ثم اخلطيه مع نفس الكمية من سيروم مرطب. اختاري سيروم ذو تركيبة ملمعة إذا كانت بشرتك عادية إلى جافة، أما في حالة ما كانت بشرتك مختلطة إلى ذهنية، فعلى السيروم أن يكون ذو تركيبة تخفف لمعة الوجه. طبقي الخليط بعناية بمساعدة فرشاة في شكل دائري لتسهيل اختراقه للبشرة.

3- إخفاء العيوب

ضعي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على ظهر اليد و اخلطيه بالقليل من كريم الأساس. طبقي هذا الخليط باستعمال فرشاة صغيرة على البثور، البقع، التجاعيد الصغيرة و غيرها من العيوب، ثم طبقي كريم أساس فاتح اللون أو كريم BB على كامل الوجه لتوحيد لون البشرة.

4- الاستعمال في الكونتورينغ

طبقي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على المناطق المحدبة من الوجه (جسر الأنف، الجبهة، الذقن و عظمة الخد) باستعمال اسفنجة خاصة من أجل إضفاء البريق إليها. ضعي بعد ذلك مسحوق البرونز على المناطق المجوفة (زوايا الأنف، عظام الفك، هيكل الوجه و تجوف الخدين)، لتكوني بذلك حصلت على كونتورينغ رائع و بسيط.

5- إعادة تشكيل محيط الفم

ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على اسفنجة و امسحي ثنايا الفم إلى أن تحصلي على الشكل المرغوب به، ثم أعيدي رسم محيطه باستعمال قلم رسم الشفاه.

6- الحصول على شفاه بلون طبيعي و براق

ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على ظهر يدك، أضيفي إليه كلوس شفاف أو ذو لون فاتح، ثم طبقي الخليط على شفاهك باستخدام فرشاة صغيرة. يمكنك أيضا تطبيق المستحضرين بشكل متتابع، على أن تستعملي كمية قليلة فقط من كريم الهالات السوداء.

7- التلاعب بحجم الشفاه

قبل تطبيق أحمر الشفاه، ضعي القليل من كريم إخفاء الهالات السوداء على محيط الفم، مع التركيز على منحنى الشفة العليا، باستعمال فرشاة رقيقة. كما يمكن وضع القليل على وسط الشفتان لإضافة الحجم لهما، خاصة إذا وقع اختيارك على أحمر شفاه جاف ماط.

8- تعزيز لون أحمر الشفاه

من أجل ذلك، ضعي القليل من كريم الهالات السوداء على اسفنجة و امسحي بها على محيط ووسط شفاهك، ثم ضعي أحمر الشفاه مباشرة بعد ذلك.

9- تغطية شعيرات الحاجبين الزائدة

ضعي القليل من الكريم على أصبعك و حاولي إخفاء الشعيرات الغير مرغوب فيها إلى حين إزالتها.

10- إعادة رسم الحواجب

طبقي القليل من كريم إخفاء الهالات فوق، تحت، على الوسط و على الطرف الخارجي من الحاجبين، ثم دلكي باستعمال أصبعك. بهذه الطريقة، تعيدين تحديد حاجبيك و تساعدين في إبرازهما بشكل لافت.

11- تثبيت ظلال الجفون

طبقي القليل من كريم الهالات السوداء على الجفون قبل تلوينهما، لكون هذا الأخير فعال في احتواء الحبيبات الصغيرة من أجل جفون ملونة تدوم طيلة اليوم.

(المصدر :موقع مجلتي. نت – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button