هيفاء وهبي تفاجأت بفستانها الفاضح هي الأخرى !!

هيفاء وهبي تفاجأت بفستانها الفاضح هي الأخرى !!تتصدر هيفاء وهبي قائمة اخبار المشاهير العرب وذلك بسبب فستانها الأسود الفاضح الذي ارتدته في برنامج ستار اكاديمي، اثار الفستان ضجة كبيرة في الوسط الاعلامي وبين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين سارعوا في نشر الصور بعضهم معجباً وبعضهم منتقداً

وكان أحد معجبي هيفا قد رد مدافعاً ”استفدتم من شعبية هيفا وهبي وحققتم نسبة مشاهدة خيالية واعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون”.

كما تساءل المعجب بالفنانة اللبنانية عن السبب الذي حال دون قطع بث برنامج “ستار أكاديمي” الذي ظهرت فيه وهبي، مباشرة بفستانها الاسود الشفاف واصفا الأمر بالنفاق.

لم تتوقع هيفاء وهبي أن يظهر الفستان بهذا الشكل!!

وفي معرض ردها على الجمهور المستاء نشرت هيفاء صورة لها بالفستان الأسود الشفاف المثير للجدل وأرفقته بتعليق جاء فيه.. “هذا هو الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماما مع إضاءة المسرح القوية”.

كما نشرت هيفاء صورة تظهر فيها بفستان وردي شاركت به في البرنامج، وعلقت على ذلك بالقول.. “كل همهم الفستان الأسود، البينك حلو كمان مستر عشان كده ما حدا علق”.

وانبرى معجبو الفنانة للدفاع عنها أمام منتقديها، في ما وصف بمعركة إلكترونية على صفحات الانترنت، لا تزال مستمرة حتى نشر هذا الخبر.

الجدير بالذكر أن ظهور هيفاء وهبي لم يقتصر على الفستان الفاضح، بل ادت أغنية “أوبا أوبا” وشاركت بالرقص بأداء حركات اعتبرها كثير ممن شاهد الفيديو انها غير لائقة

 

(المصدر :موقع مجلتكِ – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button