هذا ما فعلته أحلام براغب علامة

نشرت النجمة الإماراتية أحلام  على حسابها الشخصي عبر موقع “انستغرام” ردا لها على النجم اللبناني “راغب علامة” والكويتية شمس، وذلك بعد إعلان هذه الأخيرة  عن “ديو” جديد يجمع بينهما لأول مرة، حيث قالت:”سمعتوا المثل اللي بيقول اتلم المتعوس على خايب الرجا؟”.

هذا ما فعلته أحلام براغب علامة

يذكر أن راغب علامة دعا الكويتية شمس إلى التعاون معه في عمل غنائي مشترك، مؤكدا أنه تشرف بمعرفتها، كما يتمنى أن تشاركه في تقديم أغنية جديدة يظهران من خلالها سويا.

فيما أعربت شمس عن فرحتها الشديدة بدعوة راغب علامة لها للغناء معه، قائلة:”باركولي راح غني مع راغب”.

يشار إلى أن أحلام على خلاف كبير مع النجم راغب علامة وشمس الكويتية من خلال تصريحات الثلاثي ضد بعضهم في الفترة الأخيرة.

احصل على الأخبار مجلتك عن طريق البريد الإلكتروني

(المصدر :موقع مجلتكِ – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button