نور الغندور:سعاد عبدالله حققت حلمي

  • نور الغندور:سعاد عبدالله حققت حلمي
  • نور الغندور:سعاد عبدالله حققت حلمي
  • نور الغندور:سعاد عبدالله حققت حلمي

تستعد الفنانة نور الغندور لبدء بروفات مسرحية الأطفال الجديدة “خميس كمش خشم حبش” من تأليف عثمان الشطي وإخراج محمد صفر الذي يخوض تجربته الجديدة في الإخراج المسرحي للطفل.
وقالت:” سوف يقدم من خلال العرض المسرحي العديد من اللوحات الاستعراضية مع طرح مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تهمّ الطفل بطريقة سلسة من خلال عدد من النصائح والتوجيه في قالب مشوق خفيف” .
وقالت الغندور إنه من المقرر أن تبدأ بروفة العمل المسرحي خلال الفترة المقبلة مع فريق العمل المشارك منهم محمد صفر و ليلى وشهد عبدالله وعبدالله البلوشي وعلي عبدالرضا وغيرهم.
ومن جانب آخر أكدت الغندور أن مشاركتها هذا الموسم الرمضاني ستكون بمثابة نقلة مهمة في حياتها الفنية لتقديمها عدة أدوار مختلفة وذلك من خلال مشاركتها في ثلاث أعمال درامية وهما «قابل للكسر»، و«في أمل»، و«أمنا يا رويحة الجنة»،
وأكدت أن حلمها قد تحقق بالوقوف أمام أم طلال هذا العام مؤكدة أن هذا كان واحداً من أهم أحلامها منذ دخولها الوسط الفني،حيث تشارك في المسلسل الاجتماعي «أمنا يا رويحة الجنة»، أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله، والذي سيتصدى لإخراجه الفنان البحريني محمد القفاص، ويشارك فيه نخبة من النجوم، منهم لمياء طارق، فاطمة الصفي، حسين المهدي، بشار الشطي، صمود، علي كاكولي، حمد أشكناني، هنادي الكندري، وريم ارحمة وغيرهم.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button