نصائح لتجنّب المفاجآت في المكياج

نصائح لتجنّب المفاجآت في المكياج

قد تكونين في زيارة، أو تمارسين برنامج حياتك اليومي، وتتلقين فجأةً اتصالاً يطلب منك الحضور اضطرارياً إلى لقاء عمل، في المكتب أو خارجه، فصتابين بالتوتر وتبدأين التساؤل: كيف سأضع المكياج المناسب؟ وما هي الحلول التي تتيح لي الظهور بالإطلالة المناسبة؟
هذه النصائح تفيدك بما يجب أن تبقيه في حقيبتك، لتجنّب مثل هذه المواقف، ولكي تحصلي على إطلالةٍ جميلة وعصرية، بسرعة وسهولة:
– احتفظي ببودرة أحمر الخدود الكريمية التي لها العديد من الاستعمالات، فيمكنك وضعها على خديك، أو استخدامها لتلوين شفتيك، أو حتى لوضعها فوق جفنيك.
– احتفظي بملمعات الشفاه التي تحتوي على ألوان ونكهات الفواكه المنعشة كالحلوى، وثمة الكثير من السوائل المرطبة في أحمر الشفاه تبقيها رطبة، فاحرصي على حملها في حقيبتك دائماً.
– من آخر الصيحات في المكياج تركيب الرموش، فلا مانع من أن تعتمديها أسبوعياً، لابتكار مظهرٍ ملفت للعين، يجعلها محط النظر، حتى بدون مكياج، وإذا لم تستطيعي ذلك، فالمسكارا تفي بالغرض.
– من صيحات المكياج لهذا الصيف إبقاء العين بألوانٍ محايدة، والتركيز على الألوان القوية والبارزة للشفتين، لذا لا تعبثي بإطلالتك كثيراً، فالظهور بمظهرٍ شاب لا يعني وضع المزيد من المكياج، بل يجب إحقاق التوازن المثالي الذي يقوّي ملامحك الطبيعية، فلا تبالغي في مكياج العيون.
– استعيني بالكونسيلر ومصحح العيوب، لإخفاء مظاهر الإرهاق والهالات السوداء.
– عطري نفسك بعطرٍ تحملينه في حقيبتك على الدوام، فسيعطيكِ الحيوية والثقة بأنك تبدين في مظهرٍ أنيق وجذاب.

(المصدر :موقع مجلتي. نت – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button