مي سليم: أفتخر بكوني أردنيّة .. وأحضّر مشروع جديد يجمعني بشقيقاتي

  • مي سليم: أفتخر بكوني أردنيّة .. وأحضّر مشروع جديد يجمعني بشقيقاتي
  • مي سليم: أفتخر بكوني أردنيّة .. وأحضّر مشروع جديد يجمعني بشقيقاتي
  • مي سليم: أفتخر بكوني أردنيّة .. وأحضّر مشروع جديد يجمعني بشقيقاتي
  • مي سليم: أفتخر بكوني أردنيّة .. وأحضّر مشروع جديد يجمعني بشقيقاتي

كشفت الفنانة الشّابّة مي سليم عن تحضريها لمشروع فنّي مشترك بينها وبين شقيقاتها “ميس ودانة”، مؤكّدة أنّه سيتم تنفيذ العمل بعد رمضان، مشيدة بتجربتها الأولى معهن في برنامج “سيسترز سوب”.

وعن لهجتها المصريّة البحتة رغم أصولها الأردنيّة، تقول سليم “أفتخر بكوني أردنيّة، ولكنّي تربّيت في مصر وعشت كامل حياتي فيها، ولا أعرف سوى أن أتكلّم باللهجة المصرية، لذا لا أجرؤ على المشاركة في الدراما العربيّة سواء الخليجيّة أو الأردنيّة، لأنّي لا أتقن اللهجات العربيّة ولا أحب أن أبدو دخيلة على تلك الأعمال”.

فيما أوضحت النّجمة الشّابّة عبر برنامج “بيت الفن” الذي يبث عبر راديو “أورينت” أنّها لا تمانع من المشاركة في المسلسلات الطويلة التي تمتد لأكثر من 60 حلقة، شرط أن تكون تلك الأعمال محبوكة بشكل صحيح، كي لا يشعر المشاهد بالملل وأن تقدّم أفكاراً جديدة كي تجذب المُشاهد.
وفي سياق آخر، قالت سليم إنها ليس لديها أي مشكلة في تقديم “الفوازير” في رمضان ، وأنّه إذا أُتيح لها المجال سوف تقدّمها شرط أن تكون متفرّغة تماماً.

وعن ألبومها الجديد، لفتت سليم أنّه لن يُطرح في الأسواق في شهر فبراير/شباط، كما تم الإعلان في وقت سابق، بسبب أمور إنتاجيّة، مؤكّدة أنّ الألبوم يحمل ما هو مختلف وجديد، ويتضنّن ديو غنائي مع الفنان المصري الشعبي حمدي بتشان.

وأشارت النّجمة الشّابّة إلى أنّها تعاونت مع ملحّنين وموزعين شباب، وأضافت “ليس من الخطأ التّعاون مع أسماء جديدة، سيما إن كانوا موهوبين، ولذلك فهم يستحقون أن يكونو معروفين وأن تصل أعمالهم إلى الجمهور”.

وبين التمثيل والغناء وماذا تُفضّل، قالت مي “أحب المجالين منذ صغري، ولم أرى نفسي بأي مجال آخر سوى الفن، كنت مؤمنة بحبي للفن منذ البداية، وهذا ما جعلني أصل للناس”.

وعن تحضيراتها لموسم دراما رمضان 2015، لفتت أنّها محظوظة جداً حيث تُشارك بثلاثة مسلسلات أحدهما مع هاني سلامة، والثاني مع حمادة هلال ، والثّالث مسلسل “حواري بوخارست” مع أمير كرارة، وتلعب فيه شخصية فتاة من حارة شعبية تنتمي للطبقة المتوسطة البسيطة.

أمّا في السينما فتشارك النّجمة الشابة قي فيلم لايت كوميدي “زنقة الستات”، بطولة حسن الرداد.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button