مهرجان الأرز العالمي يكرم الممثل حسن الجندي

  • مهرجان الأرز العالمي يكرم الممثل حسن الجندي

يكرم مهرجان الأرز العالمي للفيلم القصير في يوم 30 من شهر يوليوز (تموز)المقبل بالقاعة الكبرى لمدينة يفرن الممثل المغربي والعربي حسن الجندي الذي يعتبر إلى جانب كونه من كبار الممثلين المغاربة، أول ممثل مغربي يقتحم الدراما العربية حيث شارك في عدة أعمال سينمائية لكبار المخرجين نذكر منهم: “ظل الفرعون”، “طبول النار” لسهيل بن بركة، “القادسية” لصلاح أبو سيف “الرسالة” لمصطفى العقاد، و”بامو” لإدريس المريني، وفي التلفزيون شارك في مسلسل” صقر قريش” للدكتور وليد سيف وإخراج حاتم علي والذي لعب فيه دور الأمير يوسف الفهري أمير قرطبة. كما عمل في مسلسل “آخر الفرسان” مع المخرج نجدة إسماعيل أنزور.
ويأتي تكريم الجندي من طرف المهرجان الذي أصبح يكتسي بعده العربي والعالمي تقديرا لعطائه التلفزيوني والسينمائي الغزير وللمكانة التي يحظى بها في الوسط الفني المغربي.
ووصف الجندي تكريمه في اتصال مع “سيدتي – نت” بالالتفاتة الطيبة من قبل إدارة المهرجان التي تنم عن تقديرهم لشخصه، ولأدائه وعطائه للتلفزيون والسينما وأضاف الجندي أنه تلقى الخبر بالترحيب مؤكدا بأن الفنان ومهما كانت شهرته ومهما بلغ من درجة، فإنه يحن دائما لمثل هذه الالتفاتة التي يتواصل من خلالها مع محبيه ومعجبيه والناس الطيبين ممن يستحضرون صورة الفنان دائما..”.
يذكر أن المهرجان سيكرم أيضا الممثلة نفيسة بنشهيدة من طرف جمعية “الطفولة والشباب” المشرفة على تنظيم المهرجان.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button