من العالم: أسرار العرائس الجمالية!

  • من العالم: أسرار العرائس الجمالية!
  • من العالم: أسرار العرائس الجمالية!
  • من العالم: أسرار العرائس الجمالية!
  • من العالم: أسرار العرائس الجمالية!
  • من العالم: أسرار العرائس الجمالية!
  • من العالم: أسرار العرائس الجمالية!

لكلّ بلد عاداته وتقاليده. واليوم، سنعرض لك عادت العرائس الجمالية الغريبة وأسرارهنّ في الحفاظ على جمالهن قبل الزفاف:
اليابان
اكتشفت العرائس اليابانيات سرّ البشرة الخالية من العيوب في كريمات التبييض، التي تُساعد في التخلّص من أيّ بقع شيخوخة أو ندوب، في الوقت الذي تُرطّب البشرة وتطرّيها. ابدئي باستخدام هكذا كريم قبل موعد الزفاف بستة أشهر للحصول على أقصى نتيجة في يوم الزفاف.
غرب أفريقيا
إنّ المنتج السحري في هذه المنطقة هو الصابون الأسود الأفريقي الذي يستخدم في تركيبته زيوت النخيل الأصليّة، التي لا وجود لها في أيّ مكان آخر. في الواقع، إنها تجرّد البشرة من السموم، كما أنها ناعمة بما فيه الكفاية للاستعمال اليوميّ. ابدئي باستخدامها قبل ثلاثة أو ستة أشهر من الزفاف على الأقلّ.
جزر الفلبين
إن أردت ما يُنعش البشرة، فاختاري أنبوباً من بلسم Human Nature Balm الذي يحتوي على الأوكالبتوس والنعناع، لأنّ كمية قليلة كفيلة بإيقاظك. ضعيها تحت العينين إن كنت متعبة لإيقاظهما.
الهند
تفتخر العرائس الهنديات جداً بشعرهنّ؛ وسرّ الحصول على شعر طويل ولمّاع يكمن في نوع خاصّ من الزيت: زيت الشعر العشبي Hesh Mahabhringai Maka. قبل حلول موعد الزفاف بثلاثة أشهر، ابدئي بتدليك فروة الرأس به لتحفيز نموّ الشعر، وكذلك دلّكي أطراف الشعر للمحافظة على صحّتها.
المكسيك
هل تريدين الحصول على رموش أطول وأكثر كثافةً؟ تستخدم العرائس في المكسيك ماسكرا مقاومة للمياه Zan Zusi باللون الأسود.
تركيا
للحصول على عطر جميل وناعم يُنعش البشرة، جرّبي ماء الورد. عادةً، تصنعه النساء التركيات بشكل تقليديّ في المنازل عبر غلي المياه وأوراق الورد. بإمكانكنّ شراء ماء الورد من المتاجر أيضاً.
أستراليا
إن كنت تقيمين زفافك في الخارج، فلا بدّ لك من وضع كريم واقٍ من الشمس. لكنّ المشكلة هي أنّ معظم التركيبات تلمع في الصور أو تُعطي هيئة بيضاء للوجه. تستخدم العرائس الأستراليات الواقي الخفيّ من الشمس Zinc ESP. في الواقع، إنه فاتح بشدة، ولذلك لا يعلق على البشرة التي تمتصّه بسهولة.
فرنسا
اسألي أيّ امرأة فرنسية عن أهمّ مستحضر تجميل بالنسبة إليها، وسيأتي جوابها بأنّه بالطبع أحمر الشفاه. أمّا أحمر الشفاه الأكثر مبيعاً فهو Rouge Pur Couture من إيف سان لوران بلون الروج روك. إنه يليق بالعديد من البشرات، كما أنّ تركيبته التي تدوم طويلاً تعني أنك لن تضطري إلى إعادة تطبيقه طوال اليوم.

سيعجبك أيضاً:


كيف تتعطرّ العروس في ليلتها الأولى؟


مكياجات بتوقيع أهم خبراء تجميل النجمات العرائس


كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button