ما هي طريقة التبخر بالشاي الأخضر للحمل؟

تلجأ المرأة أحياناً إلى البحث عن العديد من الوسائل التي يمكن أن تساعدها على الحمل. فما هي وصفة التبخّر بالشاي الأخضر للحمل؟ وهل تضمن حدوث الحمل؟ تابعينا في هذا النص لتكتشفي أكثر عن التبخر بالشاي الأخضر.

تتكاثر الأقاويل إلى أن التبخّر بالشاي الأخضر قد يفيد كثيرًا في حال كانت المرأة تفكّر بالحمل إذ إنها ساعدت الكثير من النساء في هذا الموضوع. غالبًا ما يستعمل التبخّر بالشاي الأخضر من أجل مشاكل الرحم وانساداد الأنابيب وتنشيط التبويض. أما الوصفة التي يجب أن تعتمد عليها فهي كالتالي:

للمزيد: متى تكون أيام التبويض لحدوث الحمل؟

بدايةً، على هذا الشاي الأخضر أن يكون طبيعياً وطازجاً وليس مصنّعًا. بعد الحصول على هذا الشاي، على المرأة أن تطحن كمية كبيرة منه على الفحم وتتركه ليتبخّر لمدة 15 دقيقة تقريبًا.

بعد ذلك، تبخّر المرأة نفسها من الجزء السفلي. لكن عليها أن تتأكد من ارتدائها فستاناً طويلاً  كي لا يخرج البخور إلى الخارج. يجب أن تأخذ هذه العملية حوالى الـ15 دقيقة لمدة ثلاثة أيام على التوالي بدءًا من اليوم الخامس من الدورة الشهرية حتى اليوم الثامن.

للمزيد: متى تبدا اعراض الحمل بالظهور؟

الجدير بالذكر أنه يجب على المرأة عدم إقامة العلاقة الحميمة مع زوجها بعد ثلاثة أيام على إتمام هذه العملية إذ إنه يجب عليها أن تنتظر حتى خروج كل الأوساخ والجراثيم من جسمها. أما في حال لم يخرج أي شيء فهذا يعني أن رحم المرأة نظيف وليس هناك أي أمر يمنع الحمل.

أخيرًا، ليس هناك أي دراسات طبية تثبت صحة هذه الأقاويل. فتنصح المرأة دائمًا باستشارة طبيبها المعالج في حال شعرت أنها تعاني من أي مشكلة ولا يمكنها الحمل.

(المصدر :موقع 3a2ilati – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button