ما الظرف العائلي الذي اضطر شجون للانسحاب من هذه المسرحية؟

  • ما الظرف العائلي الذي اضطر شجون للانسحاب من هذه المسرحية؟
  • ما الظرف العائلي الذي اضطر شجون للانسحاب من هذه المسرحية؟
  • ما الظرف العائلي الذي اضطر شجون للانسحاب من هذه المسرحية؟

أكد الفنان عادل المسلم أن عدم مشاركة الفنانة شجون الهاجري في مسرحيته الجديدة ” صرخة الأشباح” المقرر عرضها خلال عيد الأضحى يرجع إلى ظرف عائلي خاص بها.
وقال المسلم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس أنه وصل إلى اتفاق مع شوجي للتواجد ضمن نجوم عمله المسرحي، غير أن ارتباطها الأسري حال دون اتمام الاتفاق ما ترتب عليه تأجيل التعاون لوقت لاحق.
وبخصوص ما تردد عن انسحابها بعد اتفاقهما على مشاركتها في العمل كشف المسلم أن هناك ظرفاً معيناً حال دون انضمامها إلى فريق العمل مؤكداً أنها اعتذرت لظروف خاصة بها، مشيراً إلى أن تعاونهما فكرة قائمة ولكنها مؤجلة إلى الأعياد الوطنية خلال فبراير المقبل نافياً أن تكون ليلى عبدالله بديلة عن شجون وقال:” تم تغيير النص وليلى شخصيتها مختلفة تماماً وكل فنان على المسرح له شخصيته التي يقدمها مناسبة له وتناسب حضوره وإمكاناته.
وأشار المسلم إلى أن المنافسة بين الممثلات أمر طبيعي، وهي نتاج كل تجربة مسرحية، مؤكداً أنه كتب شخصيات مختلفة عن بعضها البعض، مبيناً أن العمل فيه خدع مختلفة من حيث الحركات الخطرة والخدع البصرية.
يذكر أن مسرحية “صرخة الأشباح” من تأليف وإخراج عادل المسلم. ويشارك في بطولتها إلى جانبه انتصار الشراح، محمد صفر، ليلى عبدالله، أحمد حسين، خالد المفيدي، المهرة البحرينية، شهاب جوهر، ومخرج منفذ محمد الهزاع ومدير المشروع فرزاد فرج. واعتذر عن الحضور الممثل سعيد الملا، والمسرحية من تأليف وإخراج وإنتاج وبطولة الفنان عادل المسلم.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button