ماذا يقول أحمر شفاهك عن شخصيتك؟

ماذا يقول أحمر شفاهك عن شخصيتك؟

أحمر الشفاه من أدوات المكياج التي تعني الكثير بالنسبة للنساء، يمكنكِ تغيير إطلالتك بالكامل بتغيير أحمر الشفاه، كما أنه القوة السحرية التي تعزز ثقتك بنفسك. لا يعمل أحمر الشفاه فقط على إبراز جمال شفتيك، لكنه أيضًا من أهم الوسائل التي تدل على شخصيتك ويترك انطباع خاص لدى الآخرين.

قد يظن البعض أن اختيار أحمر الشفاه أمر تلقائي يتم ليتناسب مع لون الأزياء وفقًا للمناسبات الخاصة، لكن الأمر أكثر من مجرد ذلك. قد كشفت بعض الدراسات الحديثة أن درجة أحمر الشفاه التي تفضلها كل امرأة ترتبط ارتباط وثيق بشخصيتها وأرائها الخاصة.

اكتشفي ماذا يقول أحمر شفاهك المفضل عن شخصيتك!

الأحمر الصارخ

اللون الأحمر لامرأة عاطفية، جريئة ومليئة بالطاقة. وهي امرأة تتمتع بالثقة في نفسها، تجذب الانتباه إلى جمالها وشخصيتها المتحررة. ومن المثير للاهتمام، أن العديد من الأبحاث تشير إلى أن النساء اللائي تضعن أحمر الشفاه الأحمر هن الأكثر قابلية لممارسة التمرينات الرياضية عن الأخريات. حيث يعمل اللون الأحمر على إبراز الجانب الحيوي وإمدادك بالطاقة التي تحتاجينها.

اللون الوردي

اللون الوردي يرمز للمرأة الاجتماعية التي تحب المرح. تفضل الفتيات في مرحلة المراهقة اللون الوردي، فهو لون الرقة والنعومة.

اللون الأرجواني

هذا اللون يكشف عن امرأة مستقلة تتمتع بقوة الشخصية والجرأة، كما تعشق التحدي وروح المنافسة. وهي امرأة ناضجة تعرف قيمة الوقت، لديها جاذبية خاصة لدى الرجال، فتثير الانتباه دائمًا.

اللون البني الفاتح

درجات البني الفاتح هي للمرأة الرقيقة المحبة للطبيعة والتي تتمتع بشخصية هادئة ومتزنة.

اللون البرتقالي

يرمز اللون البرتقالي للدفء، يظهر الجانب الحقيقي من شخصيتك. على الرغم من عدم رغبة العديد من النساء في اختيار أحمر الشفاه البرتقالي، إلا أنه من الألوان المفضلة لدى الرجال، حيث يشعرهم بالراحة والطمأنينة.

(المصدر :موقع مجلتي. نت – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button