ماذا تعرفين عن الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين؟

في هذا المقال من “عائلتي”، ستجدين بأنّ جدول الحمل الصيني هو طريقة ممتعة لتحديد جنس الجنين قبل الخضوع لتصوير بالموجات فوق الصوتية.

وقد لا يكون هذا الجدول وسيلةً موثوقةً ودقيقة بكل ما للكلمتين من معنى، ولكنّه بالتأكيد وسيلة مسلية و”حمقاء” لتوقّع نوع المولود المنتظر (حيث تتراوح دقة نتائجه أو توقعاته بين 95 و99%، برأي أمهات كثيرات).

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجدول الصيني قديم جداً وقد عُثر عليه في مقبرة قرب بيجينع ترقى إلى 7 قرون وهو اليوم في معهد العلوم في بيجينع.

ولكي تُحسني استخدام الجدول الصيني لغايته المعروفة، عليكِ بكل بساطة أن تربطي ما بين الشهر القمري المرتقب لولادتك والعمر الذي ستبلغينه بحسب الرزنامة الصينية إبان هذه الولادة.

ومن أجل احتساب عمرك بالتقويم القمري، يكفي أن تُضيفي إلى عمرك الحالي الأشهر التسعة الأولى من وجودك في أحشاء أمك. فإن كنت في الثلاثين مثلاً، وولدتِ في الحادي عشر من يوليو، فأنتِ في الواحدة والثلاثين بحسب التقويم القمري. إن كنتِ تجدين صعوبةً في تحويل عمرك الفعلي كما ينبغي، حاولي أن تبحثي عبر الإنترنت عن وسيلة إلكترونية تقوم بهذا العمل المبدأي عنك.

ولما تنتهين من احتساب عمرك، إنتقلي إلى الشهر المحتمل لولادة طفلك، بحسب حسابات وتقديرات الطبيب. وحوّليه إلى الشهر الذي يُقابله في الرزنامة الصينية مستعينةً لهذه الغاية بأي وسيلة تحويل إلكترونية متاحة.

بعدئذٍ، أنظري جيداً إلى الجدول أدناه، وحاولي الربط بين المعلومتين حتى تحصلي على الجنس المحتمل لمولودك المنتظر: فحرف الواو (و) واللون الأزرق يشيران إلى المولود الولد أوالذكر، فيما حرف الباء (ب) واللون الزهري يشيران إلى المولود البنت أو الأنثى.

ماذا تعرفين عن الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين؟

ما رأيكِ بالجدول الصيني؟ هل ستجرّبينه من أجل المتعة وحسب؟ شاركينا تعليقاتكِ على موقعنا.

اقرأي أيضاً: 4 طرق علمية لمعرفة جنس الجنين

(المصدر :موقع 3a2ilati – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button