لمكياج جذاب… 3 نصائح

لمكياج جذاب… 3 نصائح

تعتبر الطريقة الصحيحة لوضع مكياج الوجه من الأمور التي تزيدك جمالاً وتجعل طلتك جذابة.
تعرفي على الأسرار الجمالية التي ينصحك بها خبراء الجمال:

-لا تستغني عن خافي العيوب
يعد الكونسيلر هو أهم المستحضرات التي ترافق حقيبة مكياجك وبالتالي فهو المنقذ والمصحح والمموّه للشوائب على البشرة، ما يجعل خبراء التجميل لا يستغنون عنه في كل الحالات.
والأمر لا يتعلق فقط بتغطية البقع ولكن بدرجة أكبر بإخفاء العيوب والإحمرار والتجاعيد، وهو ضروري جدا للحصول على بشرة بمظهر شاب ونضرة في المناسبات.

– سحر أحمر الخدود
للحصول على مظهر شاب وصحي في ثوان معدودة، اختاري أحمر خدود بلون زهري أو مشمشي. جرّبي واحداً يحتوي على ألوان وظلال مختلفة في علبة واحدة، إذا كنت من ذوات البشرة الجافة فاستخدمي أحمر الخدود بصيغة كريمية. أضيفي لوجنتيك لمسة طفيفة من الشيمر لرفعهما ومنحهما لوناً جذاباً أكثر حيوية وبريقاًَ.

– احصلي على عيون متألقة
باستخدام فرشاة صغيرة وناعمة، ضعي ظلال العيون على جفنيك. تجنبي استخدام اللون الأسود القاتم لأنه لا يبدو رائجاً هذا الموسم. وعوضاً عنه استخدمي اللون الرمادي الإردوازيSlate Grey . وإذا كنت من ذوات البشرة الباهتة، أو ممن يستخدمن الألوان البنية الداكنة للحصول على ظلال أكثر دفئاً، أضيفي قلم الكحل على طول خط الرموش واخلطيه بظلال العيون للحصول على لون دخاني. وللمزيد من الحدة، استخدمي قلم تخطيط سائل . وللمسة أخيرة، وزعي طبقة من الماسكارا السوداء.

(المصدر :موقع مجلتي. نت – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button