للسمراوات فقط…كيف تطبقين الماكياج المثالي؟

  • 0

    مشاركة

تعتبر البشرة السمراء البشرة الساحرة والأكثر جاذبية، فالكل يسعى للحصول على اللون البرونزي الذي تتمتع به السمراوات بشكل طبيعي، “مجلتك” تكشف لك عزيزتي  من خلال المقال التالي الخطوات والنصائح التي يجب أن تحرصي على اتباعها للحصول على أفضل ماكياج لبشرتك السمراء، اكتشفي السر !

للسمراوات فقط…كيف تطبقين الماكياج المثالي؟

1 – قومي باختيار لون كريم الأساس المناسب للون بشرتك وقومي بتطبيقه على بشرتك بشكل كامل، استخدمي فرشاة متوسطة الحجم، ثم قومي بوضع كريم خافي العيوب على المناطق المراد إخفاؤها.

2- قومي بوضع البودرة ذات درجة اللون الأفتح من لون كريم الأساس، ثم قومي بوضع لمسة من البلاشر الوردي أو الخوخي على أعلى الخدود للحصول على إطلالة متألقة.

3 – قومي باختيار الألوان الغامقة والألوان الترابية، مثل: البني والذهبي والبيج والنحاسي، فهذه الألوان هي الأكثر ملائمة للبشرة السمراء. 

4- قومي بتطبيق الماكياج بطريقة تبرزين فيها طية الجفن المتحرك بواسطة فرشاة صغيرة بلون داكن كالبني أو البرونزي، لما لذلك من دور في تحديد العين وإبراز جمالها.

5- قومي باستخدام فرشاة ناعمة وصغيرة الحجم لوضع ظل عيون كريمي خافت اللون فوق اللون اللامع الذي قمت بتطبيقه سابقا، على أن يبدأ هذا اللون الكريمي من منتصف الجفن إلى الزاوية الخارجية للعين، ومن تم وضع لمسة خفيفة من لامع العيون الناعم لإظهار اتساع العين وبريقها الجذاب.

6- قومي بوضع خط من الآيلاينر الأسود على حدود جفنك العلوي بطريقة تناسب عيونك، قومي بوضع خط من الآيلاينر البني أو البرونزي على حدود جفنك السفلي لإضاءة لون عيونك وإظهار جمالها وبريقها.

7- طبقي الكحل داخل حدود الجفن من الداخل، قومي بوضع الماسكارا السوداء أو النحاسية لإضفاء لمسة أخيرة على ماكياجك.

8- قومي باختيار لون أحمر الشفاه المناسب لبشرتك السمراء الداكنة التي تلائمها الألوان ذات الدرجات الفاتحة.

  • 0

    مشاركة