كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟

  • كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟
  • كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟
  • كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟
  • كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟
  • كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟
  • كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟

تتمتع عارضات أزياء Victoria`s Secret بجاذبية لا تقاوم، إذ يتّبعن أسلوباً خاصّاً في تطبيق المكياج يُميّزهن عن غيرهنّ.
إليك من أسلوبهنّ وإطلالاتهن نصائح لتكوني جميلة ومثيرة في يوم الزفاف وبعده وتزيلي المكياج بأفضل طريقة:

1 ـ استعيني بقضيب القطن، أو لفّي طرف منديل ورقيّ مروّس الشكل، ثمّ امسحي كلّ رواسب المكياج التي وصلت إلى زاوية العين، وأعيدي مزج الظلال أعلى العين للحصول على نظرة فاتنة.
2- دلكي جفنك بحركات دائرية باستخدام نفس قطعة القطن بعد مرور دقيقة، مع الحرص على عدم لمس مقلة العين بالقطنة واستمري في فعل ذلك حتى تتخلصين من كل المكياج.
3 ـ بللي منشفة بمياه فاترة، وقشّري شفتيك بنعومة للتخلص من أحمر الشفاه الباهت الذي جفّ. ضعي ملمّع شفاه لترطيبها بلون لافت للأنظار، أو بأيّ لون آخر تشعرين بأنه مثير.
4- بعد التخلص من كل المكياج، اغسلي وجهك باستخدام غسول الخاص بك.
3 ـ أما لتكتمل إطلالتك وإن هبطت خصل شعرك، فاربطيه على شكل كعكة مرتجلة. إن كان شعرك مرفوعاً، فلا تتردّدي بإسداله. وإن أزلت الدبابيس المئة التي تشعرين بأنّها تتغلغل في أعماق فروة الرأس خلال الساعات العشر الماضية، فنحن نضمن لك أنك ستشعرين بانتعاش وحياة، وفي بعض الأحيان تكون نتيجة فلت الشعر بعد تسريحه جذابة ومثيرة جداً.
4 ـ أخيراً، يمكنك أيضاً فرك القليل من المرهم اللمّاع على جسمك لكي يلمع جسمك بعد حفل زفافك.

سيعجبك أيضاً:

11 وصفة منزلية للعناية بجمالك قبل الزفاف

6 طرق لشفاه مثيرة نهار الزفاف

كوني خبيرة تجميل نفسك في يوم زفافك!

نصائح الصائم

  • الإفطار الجماعي

    الإفطار الجماعي يحقق الألفة والمحبة والوئام، ويوثق الصلة بين المسلمين، وقدقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا”.

    رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ


  • التكافل الاجتماعي

    رمضان شهر العطاء، لذا قومي بجمع الملابس الفائضة عن حاجتك وحاجة أبنائكم وتبرعي بها لأحد مراكز التكافل الاجتماعي أو الجمعيات الخيرية.


  • ليلة القدر

    العبادة في ليلة القدر خير من عبادة ألف شهر، فهي تعادل 83عاماً و4 أشهر، وهي ليلة خالية من الشر والأذى، وتكثر فيها الطاعة وأعمال الخير والبر، ومن العلامات الدالة عليها قوة الإضاءة والنور فيها وطمأنينة القلب وانشراح الصدر، بالإضافة إلى أن الرياح تكون فيها ساكنة والجو يكون جميلاً،كما تكون الشمس في صبيحتها دون شعاع وصافية ليست كعادتها في بقية الأيام.


  • تجنبي الإيذاء اللفظي

    تجنبي الإيذاء اللفظي أوالنظرة العقابية لطفلك إذا طلب أن يأكل في نهار الصيام، وحاولي استيعابه بهدوء وصبريه ببعض الألعاب المفيدة أو بحثه على أخذ مكافأة محببة لقلبه في حال أتم الصيام سواء كانت هدية أو لعبة أو اللعب مع الأصدقاء.


  • احرصي على أن يحتوي إفطار طفلك يومياً على

    احرصي على أن يحتوي إفطار طفلك يومياً على السلطة الخضراء، وأكثري له من السوائل والمشروبات لتعويض مافقده خلال النهار، واحرصي على عدم قيامه بأي مجهود عضلي حتى لا يشعر بالمزيد من التعب نتيجة فقدان السوائل من جسمه.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button