كيف تحصلين على يدين ناعمتين قبل زفافك؟

  • كيف تحصلين على يدين ناعمتين قبل زفافك؟
  • كيف تحصلين على يدين ناعمتين قبل زفافك؟
  • كيف تحصلين على يدين ناعمتين قبل زفافك؟
  • كيف تحصلين على يدين ناعمتين قبل زفافك؟
  • كيف تحصلين على يدين ناعمتين قبل زفافك؟

يعتبر الحصول على يدين ناعمتين خلال حفل الزفاف هاماً جداً بالنسبة للعروس ، وهي التي تسعى إلى التألق والظهور بأجمل صورة في هذا اليوم . ففي هذا اليوم سيلط  الضوء على العروس وأدق تفاصيل إطلالتها و ستكون يديها تحت الاضواء مع ارتداء خاتم الزواج . لذا كان من الهام جدا العناية بيديها في هذا اليوم بالذات. “سيدتي نت” إ سيسهم في مساعدتك  من خلال 5 خطوات  مضمونة للحصول على يدين ناعمتين تليقان بخاتم زفافك:
1-ابتعدي عن معقم اليدين وارتدي قفازات مطاطية!

يمكن لبعض العادات السيئة مثل استعمال معقّم اليدين 90 مرة في اليوم أن يؤذي يديك. إنّ الإفراط في استخدام المعقّم وعدم وضع القفازات عند تنظيف الأطباق وعدم وضع كريم واقٍ من الشمس وكريم اليدين على اليدين أمور تساهم كلها في تصلّب البشرة.
2-أعدي مقشّراً جيداً
إنّ الملح الخشن يخترق البشرة، أما أفضّل مقشر فهو المصنوع من السكّر لأنه أنعم على البشرة. الوصفة: مزج نصف كوب من السكر المكرّر بنصف كوب من الزيت ونصف ثمرة حامض طازجة. طبّقي المزيج، وافركي به يديك لتقشيرها، ثمّ اغسليها وربّتيها حتى تجفّ.
3-تخلصي من النمش
إنّ النمش على أنف الفتاة الصغيرة التي ستحمل الأزهار خلال الزفاف لطيف جداً! إلا أن بقع النمش والبقع البنية على يديك المزيّنتين بالمحبس -الدبلة – ليست من المظاهر اللطيفة بتاتاً. للتخلص منها، ننصحك بتطبيق كريم يحتوي على مبيّض الهيدروكينون.
4-ضعي مرطّباً لحمايتها
الآن، وقد تخلصت من النمش والبقع البشعة، فإن عليك تجنّب بروزها مجدّداً. استخدمي مرطباً يحتوي على عامل حماية بنسبة 30 على يديك يومياً. حتى عندما تكونين في الداخل، في مكان مغلق، وأنت جالسة أمام الكمبيوتر، فإنّ الأشعة ما فوق البنفسجية يمكن أن تخترق الزجاج.
5-اعتني بأظافرك بنفسك
إنّ تقليم الأظافر والاعتناء بها ينعكس إيجاباً على بشرة يديك. ولكن سرّ الحصول على يدين ناعمتين على المدى البعيد هو صونها والاعتناء بها في المنزل؛ وذلك عبر تطبيق الكريمات الغنية بالفيتامين “إي”، ويحتوي على زيت البشرة المتصلّبة لتقوية الأظافر لتجنّب تشقّقها.

سيعجبك أيضاً:

كيف تتعطرّ العروس في ليلتها الأولى؟

مكياجات بتوقيع أهم خبراء تجميل النجمات العرائس

كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button