كيف تتخلص العروس من السيلوليت!

  • كيف تتخلص العروس من السيلوليت!
  • كيف تتخلص العروس من السيلوليت!
  • كيف تتخلص العروس من السيلوليت!
  • كيف تتخلص العروس من السيلوليت!
  • كيف تتخلص العروس من السيلوليت!
  • كيف تتخلص العروس من السيلوليت!

لا تريد العرائس رؤية السيلوليت على جسمها يوم زفافها، ولكننا نعلم جميعًا أنها عنيدة وليس من السهل أبدًا التخلص منها! لذلك، يعتمد فريق Sofeminine على المستحضر المزدوج Karin Herzog المؤلف من كريم الأوكسيجين الذي يجرّد الرجلين من السموم، تاركًا البشرة شديدة وناعمة. عند استخدامه مرتين يوميًا خلال ثلاثة أسابيع، سيصبح فخذاك ومؤخرتك أكثر تجانسًا.
وللتخلص من السيلوليت، يمكنك أيضًا اللجوء إلى مساعدة الأخصائيين عبر سلسلة من لفات الجسم التي تجردّه من السموم العالقة به قبل الزفاف. إنّ فعالية علاج Monu Slim Gel Body Wrap سريعة جدًا لتدوير المناطق حيث تعانين من مشاكل والتخفيف من مظهر الانبعاجات والتكتلات اللحمية. خلال جلسة واحدة، يمكن خسارة ما يقارب 10 بوصات من الجسم كله. وتجدر الإشارة إلى أنّ العلاج يدوم 90 دقيقة، ويتمّ تحديد الجسم بجيل مونو ديتوكس الذي تتم تدفأته وتطبيقه على الجسم ولفه بواسطة أكياس. للحصول على جسم خالي من السيلوليت بحلول الزفاف، حددي جلسة أسبوعية على مرّ ثلاثة أسابيع قبل الزفاف.
تعتبر مشكلة السيلوليت مشكلة يمكنها أن تؤثر على كلّ عروس. سواء كنت بدينة أو مكتنزة أو نحيفة، قد يصل السلوليت إلى الفاخذين والمؤخرة والأرداف. إنّ السيلوليت عبارة عن تراكم الدهون والسموم المحبوسة تحت البشرة، التي تتسبب بتأثير البشرة البرتقالية. ويتسبب تراكمها تحت البشرة بتباطؤ الدورة الدموية. وللتخلص من السيلوليت بحلول شهر العسل، جربي الحيل التالية:
استخدمي قفاز مقشّر في الحمام لتعزيز الدورة الدموية في المناطق والبقع التي تعاني من السيلوليت.
استخدمي مقشّر للجسم يحتوي على الكافيين لأنها مادة تعزز أيضًا الدورة الدموية.
يمكن لتدليك السيرومات والكريمات الخاصة بالسيلوليت في الأماكن التي تعاني من مشاكل أن تؤول إلى نتائج رائعة.
اشربي ما لا يقلّ عن 8 أكواب من المياه يوميًا للتخلص من السموم.
مارسي المزيد من التمارين الرياضية لتعزيز الدورة الدموية لأنها ستساعدك على تجريد جسمك من السموم أيضًا.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button