كيف استفزّت منى واصف جمال سليمان؟

  • كيف استفزّت منى واصف جمال سليمان؟
  • كيف استفزّت منى واصف جمال سليمان؟
  • كيف استفزّت منى واصف جمال سليمان؟
  • كيف استفزّت منى واصف جمال سليمان؟
  • كيف استفزّت منى واصف جمال سليمان؟

وصف الفنان السوري جمال سليمان الفنانة السورية منى واصف بـ “نجمة النجمات” في كل مرحلة عمرية مرت بها.
وكتب سليمان عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، “أداء الفنانة منى واصف في مسلسل “العراب-نادي الشرق” أكثر من رائع و لكنها في حلقة البارحة من المسلسل كانت مذهلة، مشهدها مع سمر سامي كان مؤثرا جداً من لحظة بدايته حتي آخر رجاء فيه عندما تبعتها الى باب السياره ترجوها أن يعيدوا لها ولدها”.
وتجسّد واصف في العمل دور والدة الأستاذ الجامعي البسيط الذي يلعب دوره الفنان حاتم علي، ويتورّط الأخير مع أحد أكبر العائلات المتنفّذة وذات السلطة في البلاد، بعد أن تختبئ الابنة الصغرى لهذه العائلة في البيت البسيط الذي يعيش فيه الأستاذ ووالدته.
“مسلسل العراب-نادي الشرق” عن نص للكاتب رافي وهبي ومن إخراج حاتم علي، وهو من بطولة جمال سليمان، باسل خياط، باسم ياخور، أمل بوشوشة، والعمل مقتبس عن رواية العراب لماركو بوزو، والفيلم الشهير للمخرج فرانسيس فورد كوبولا.

نصائح الصائم

  • التكافل الاجتماعي

    رمضان شهر العطاء، لذا قومي بجمع الملابس الفائضة عن حاجتك وحاجة أبنائكم وتبرعي بها لأحد مراكز التكافل الاجتماعي أو الجمعيات الخيرية.


  • ليلة القدر

    العبادة في ليلة القدر خير من عبادة ألف شهر، فهي تعادل 83عاماً و4 أشهر، وهي ليلة خالية من الشر والأذى، وتكثر فيها الطاعة وأعمال الخير والبر، ومن العلامات الدالة عليها قوة الإضاءة والنور فيها وطمأنينة القلب وانشراح الصدر، بالإضافة إلى أن الرياح تكون فيها ساكنة والجو يكون جميلاً،كما تكون الشمس في صبيحتها دون شعاع وصافية ليست كعادتها في بقية الأيام.


  • تجنبي الإيذاء اللفظي

    تجنبي الإيذاء اللفظي أوالنظرة العقابية لطفلك إذا طلب أن يأكل في نهار الصيام، وحاولي استيعابه بهدوء وصبريه ببعض الألعاب المفيدة أو بحثه على أخذ مكافأة محببة لقلبه في حال أتم الصيام سواء كانت هدية أو لعبة أو اللعب مع الأصدقاء.


  • احرصي على أن يحتوي إفطار طفلك يومياً على

    احرصي على أن يحتوي إفطار طفلك يومياً على السلطة الخضراء، وأكثري له من السوائل والمشروبات لتعويض مافقده خلال النهار، واحرصي على عدم قيامه بأي مجهود عضلي حتى لا يشعر بالمزيد من التعب نتيجة فقدان السوائل من جسمه.


  • استغلي شهر رمضان لغرس العادات الحميدة في طفلك

    استغلي شهر رمضان لغرس العادات الحميدة في طفلك، وقومي بإعطائه مبلغاً مالياً ليقدمه لمحتاج في الشارع، أو اسكبي بعضاً من طعام الإفطار لحارس المنزل واطلبي من طفلك أن يوصله له، وقومي بإلقاء عبارات الثناء على مسمعه وأنه سيحصل على الأجر والثواب الكبير بذلك العمل.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button