كلمة باللهجة اللبنانية تثير غضب روجينا وخالد سليم يعلن خبراً

  • كلمة باللهجة اللبنانية تثير غضب روجينا وخالد سليم يعلن خبراً
  • كلمة باللهجة اللبنانية تثير غضب روجينا وخالد سليم يعلن خبراً
  • كلمة باللهجة اللبنانية تثير غضب روجينا وخالد سليم يعلن خبراً

ردت النجمة المصرية روجينا بحزم ووضوح على سؤال عن كيفية تعاملها مع زوجها الذي يشغل منصب نقيب الفنانين المصريين، فأكدت أنها تتعامل معه كممثلة وهو نقيبها، موضحة أنها لم تخبره يوماً بإشكالية وقعت بين ممثلين في أي موقع تصوير.

وجاء كلام روجينا في حلقة من برنامج “رايتينغ رمضان” على شاشة أبو ظبي والنهار بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي، ومعها حلّ النجم خالد سليم ضيفاً على البرنامج أيضاً.

وقالت روجينا إنها تزوجت من زوجها وهو متزوج من نقابة الفنانين، نافية أن تكون وجهت له أي سؤال حول بيانه الذي أصدره في بداية شهر رمضان حول الأعمال الدرامية المصرية.

وكان لافتاً وقوع إشكالية متعلقة باختلاف اللهجات العربية عندما فهمت روجينا كلمة “تَنْحَتي” عن لسان المذيع وسام البريدي، بمعنى سلبي، فاعترضت على الكلمة مازحة، فكان من البريدي أن وضّح لها أنه استعمل الكلمة بالمعنى اللبناني لها قائلا:”تنحتي.. أي تصنعي الجمال”.

وردت على سؤال حول مشاركتها في ثلاثة مسلسلات في وقت واحد وتعرض في يوم واحد، بأنها جاءت لثلاثة أعمال مختلفة لا شبه بينها.

وأضافت: “مرت فترة كنت أعمل فيها أربعة مسلسلات في وقت واحد بغض النظر عن الأفكار، فالنص هو الأهم بالنسبة لي، واليوم أشارك في ثلاثة مسلسلات، لكن هناك الكثير من الأمور الجيدة بخصوصها وأهمها أنه والحمد لله لم أصور لمسلسلين في يوم واحد”.

وفي نهاية الحلقة وتعليقاً منها على صورة مختارة من البرنامج كردّ فعل عليها، فوجئت روجينا بوجه النجمة غادة عبد الرازق فوصفتها بصاحبة الفضل عليها بعد الله في مسلسل “وجه السعد”، وباركت لها بعملها برغم أنها لم تشاهد منه شيئا حتى الآن.

أما النجم خالد سليم فأطلق عبر البرنامج خبراً عن ألبومه الجديد وقال إنه يتضمن 11 أغنية تعاون فيها مع مجموعة من الملحنين والكتاب لم يذكر أحدا منهم.

وغنّى على الهواء أغنية الألبوم الرئيسية وهي بعنوان “أستاذ الهوا” وهي باللهجة الصعيدية، داعياً إلى عدم الظن بأنها باللهجة الخليجية.

وعن رفضه لعملين في موسمين متتاليين مع شركة إنتاج واحدة، كشف سليم عن أن السبب كان ارتباطه ببطولة مسلسل “سيرة حب” مع سيرين عبد النور والواقع في 90 حلقة، متصدياً لمحاولات البريدي استدراجه إلى الإدلاء بتصريحات خاصة حول الأمر، وسط تدخلات من ميساء لدى البريدي ليكون “محضر خير” على حد تعبيرها.

وناوَشَ خالد وسام البريدي في جوابه على السؤال بالقول: “قد أكون مرتبطاً بمسلسل طويل وأضطر للاعتذار من شركة الإنتاج، وقد يتكرر الأمر لموسمين متتاليين، فيحصل لغط عند الصحفيين… والمذيعين”، ذلك في إشارة إلى وسام، فانفجر الستوديو بالضحك الجماعي.

ووصف خالد النجمة هيفا وهبي بالمبدعة في التمثيل من خلال مسلسلها الجديد في مصر، قبل أن يمنح لطارق لطفي جائزة عن مسلسل الحلقة “بعد البداية”، في حين منح جائزة الإبداع للعمل كله ( كتاب، إنتاج، شركة فنون مصر)، رافضاً حجب الجائزة عن أي مفصل في المسلسل مبرراً ذلك بأنه لا يمكن حجب جائزة عما وصفه بالعمل المتكامل.

برنامج “رايتينغ رمضان” من إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني والتوزيع ويقوم على اختيار مسلسل كل يوم فيحاور أبطاله والقائمين عليه ليصل في النهاية إلى ثلاثين عملاً يخوض بها مسابقة في الشهر العاشر بأبو ظبي وبحضور نجوم عالميين.

 

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button

موضوعات مشابهة

مجلتكِ

هيفاء وهبي تفوز بجائزة عالمية بفضل “فانزاتها

majalaty.net

هل إعتزلت شيرين عبد الوهاب بالفعل؟

مجلتكِ

بالفيديو: الفنانة اليمنية “بلقيس” تبرع في أداء فتاة فقيرة!

مجلتكِ

بالفيديو: علامات تقدم السن تظهر على وجه جيني إسبر و”هرمنا والله”..

مجلتكِ

بالفيديو: مايا دياب تشارك في سباق “الفورمولا1″..

مجلتكِ

بالفيديو: للمرة الأولى ميريام فارس تبهر محبيها بظهور طفلها ب”غافي”..

مجلتكِ

بالفيديو: هجوم عنيف على صابرين بعد تخليها عن الحجاب..

مجلتكِ

بالفيديو: طفلة توقف ميريام عن غنائها والأخيرة تجاوب بردة فعل مذهلة.

مجلتكِ

بالصور: ربيبة “دنيا بطمة” تتلقى سيارة فاخرة في عيد ميلادها!