قطع ديكور جميلة لصيف مميز بتوقيع عالمي

  • قطع ديكور جميلة لصيف مميز بتوقيع عالمي

نقدم لك في هذا المقال باقة من الأسماء العالمية الراقية في عالم الديكور، والتي يمكن أن تنعشك لهذا الصيف من خلال القطع المميزة والجودة العالية التي ستمنحها لبيتك، وبحسب ياسمينة يمكن انتقاء الديكورات الصيفية الراقية من إحدى العلامات المشهورة التالية….

برغندي ديزاينز: تقدّم متاجر برغندي ديزاينز مجموعة من أكثر المفروشات والأثاث والإنارة أناقة وملكية، عناصر تتمتّع بصفة التعتيق الكلاسيكي وأخرى بأسلوب عصري حديث، ما يجعل اندماجها متناغماً مع أي ديكور داخلي سواء بمظهر دافئ أو هادئ، فتذكرنا هذه القطع بأشعة الصيف الدافئة من جهة وفي نفس الوقت قطع أخرى تأخذنا لأجواء باردة منتعشة، كما أنها توحي بالموضة المقبلة للموسم الجديد. وتناسب هذه التصاميم والمفروشات المتنوعة سواء أسلوب الحياة الحديث أو فلل الصحراء الجميلة أو شاليهات البحيرات الفريدة، وشقق المدينة المتألقة وشقق السطح التي تعانق السماء. كما تلتزم "برغندي ديزاينز" بتحقيق التكامل الفني المتقن من خلال تقديم أسلوب حياة مريح وجميل كي تعيش بوئام وتناغم مع الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية وبيئتك المحيطة.

فيوري روسو: تقدّم " فيوري روسو"، العلامة الرائدة لمنتجات أثاث الهواء الطلق ، مجموعتها الجديدة المعاصرة ‘My Your’ التي تمثل بتصاميمها الفريدة خطاً جديداً متطوراً لأثاث جلسات الهواء الطلق في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذه المجموعة المذهلة متوفرة بتشكيلة متنوعة من التصاميم الأنيقة، والألوان والأحجام التي ستضيف سحراً خاصاً إلى أي ديكور، تم صنع المجموعة باستخدام مادة متقدّمة من البولي اثيلين تدعى "Poleasy"، كما تتميز كل قطع المجموعة بأنها خالية من الأسطح المسامية الدقيقة التي تتجمّع ضمنها تدريجياً مع مرور الوقت، الغبار وغيرها من الأوساخ الصغيرة إضافة إلى تشقّقها ما يقلّل من جمالية هذه القطع على مدى فترة من الاستخدام. وبفضل هذه الخاصية فإن المجموعة الجديدة يمكن أن تتعرّض لأشعة الشمس القاسية في الإمارات العربية المتحدة لسنوات عديدة من دون قلق من تشققها مع إمكان غسلها من دون أن تبهت ألوانها لتبقى مشرقة كما لو أنها جديدة.

اتش اند ام هوم: لداخل منزلك أو لمساحاته الخارجية، تقدّم لك متاجر اتش اند ام هوم مجموعة نابضة بالحياة ترسي الفرادة والتميّز. في منزلك إن كان بقطعها الأساسية أو بتركيزها وعشقها الواضح للتفاصيل. وأهمّ ما تتميّز به منتجات اتش آند هوم على رغم حداثتها، ما استطاعت أن تؤكّده لجهة جمعها الواضح بين شكل قطع الأثاث ووظيفتها العملية. من قطع الزينة والإكسسوارات المزركشة والملوّنة وعباراتها المرحة والمضحكة إلى مجموعات قطع الأثاث، اتش اند ام خيار لا يمكنك التغاضي عنه.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button