عروس بسّام فتوح جريئة وحالمة!

  • عروس بسّام فتوح جريئة وحالمة!
  • عروس بسّام فتوح جريئة وحالمة!
  • عروس بسّام فتوح جريئة وحالمة!
  • عروس بسّام فتوح جريئة وحالمة!
  • عروس بسّام فتوح جريئة وحالمة!

تصوير خاص لسيدتي- Mseif
من وحي جمال الراقي والأحلام الرومنسية، تطلّ عليك في هذه الصور عروس بسّام فتوح لهذ الموسم. فمن الألوان البراقة او الـ Glamour إلى العيون الدخانيّة Hollywood Smokey اختاري مكياج عرسك.
Look 1
Sparkle Bride
يليق هذا النوع بالمكياج بالمراة الرومنسية والحالمة والتي تعشق الماكياج المعبّر عن الحب بألوان الطيف الناعمة. هذا المكياج عبارة عن مزيج بين الماكياج العربي بطريقة الدمج ” اي استعمال لون واحد بمختلف درجاته” وأوروبي من ناحية اختيار الوان الباستيل التي تعتبر من أساسيات المكياج الأوروبي . هذا المكياج يقوم على تصفية البشرة ومنحها الإشراقة المثالية مع شفاه طبيعية، اما الظلال مهي كماشرحنا مزيج مميّز من ظلال اللامع الغليتر مع أي لاينر.
Look 2
Hollywood Smokey
هذا اللوك يليق بالمرأة العصرية والجريئة والتي ترغب بإبراز جمالها بشكل لافتة كما تريد الاّ تنسى إطلالتها ابداً.من مميزات هذا المكياج أنه عالمي بطريقة وضعه وكسر الروتين حيث نجد ظلال العيون بلون فضي قوي وأيضاً الشفاه قوية بطريقة لا تؤثر على جمال أو عفوية العروس كما تظهر الصورة رموش العروس المتفرقة والقوية اللافتة للأنظار . كذلك هناك حدود بطريقة وضع ظلال السموكي. فهل أعجبك ؟
أهم 3 نصائح للعروس من بسّام فتوح للعروس:
-الثقة بخبير التجميل : عند اختيارك لخبير التجميل يجب أن تقتنعي بأنه هو نفسه من سيقدّم لك الأفضل مع إلغاء فكرة أن ذاك أو تلك ممكن أن تجعلتني أجمل.
-مهما كان نوع مكياجك خفيفاً أو قوياً اتركي بصمة الشفافيّة والطبيعيّة على ملامحك وتصرفاتك .
-لا تخضغي لعملية تقشير البشرة ابداً قبل الزفاف بفترة قريبة لأن أثار التقشير لن تذهب بسهولة. واعلمي أن المكياج سيخفي كل عيوب البشرة.

سيعجبك أيضاً:

الخطوة الثانية: عروس “سيدتي نت” تجرّب مكياج Bouba

للعروس: كيف تتخلصين من البثور وتحصلين على بشرة مشرقة؟

بسّام فتوح يُطلق مكياج عروس 2015 ويكرّم الراحل باسيل سودا

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button