طرق لبشرة أكثر نضارة

طرق لبشرة أكثر نضارة

التلوث والتوتر والشمس والتدخين يجعل بشرتك تبدو باهتة عند الاستيقاظ في الصباح، حتى لو كنت لا تتعدين العشرين عاما من العمر. الخبر الجيد هو أن هذا ليس أمرا حتميا. خففي من الهالات السوداء، وأضيئي بشرتك من خلال اتباع الطرق التالية:

 

 بشرة متوهجة بواسطة الضوء

الطريقة الأكثر فعالية اليوم لاستعادة بريق الوجه هي الضوء النابض. وهو ضوء مركز غير سام (على عكس الأشعة فوق البنفسجية) يقوم بتسخين الجلد على مستويات مختلفة حسب النتيجة المراد الحصول عليها.

ويعمل الطبيب باستخدام فوهات مختلفة وفقا للهدف المرجو: تخثر الأوعية الدموية الصغيرة، إزالة بقع الميلانين، أو تعزيز تصنيع الكولاجين في الجلد.

بعد الجلسة: تصبح المعالم أنعم وملمس حبيبات البشرة أكثر رقة وتخف الوردية. بل وقد تشعرين- مؤقتا- أن بشرتك أصبحت مشدودة أكثر.

انتبهي: ستبدو البقع أغمق خلال أسبوع قبل أن تتلاشى، ولكن عليك أن تعرفي أن الضوء النابض لا يعالج سوى البقع السطحية.

على المدى الطويل: توجد الحرارة التهاب يعزز الكولاجين والايلاستين. وتصبح البشرة أكثر مرونة بعد ثلاث أو أربع جلسات في السنة الأولى، ثم جلسة واحدة معززة في كل عام.

 

بشرة مشرقة بواسطة الكريمات

لا شك أن بشرتك ستصبح أكثر نضارة وإشراقاً مع استخدام مستحضرات تصحيح  العيوب المليئة باللآلئ البصرية التي “تنفخ” الأخاديد وتنعم سطح البشرة، كما وتحدد ملامح الوجه وتعطيها الامتلاء. ضعي كمية قليلة منها على الجبهة والخدين والذقن، وهذا كل ما تحتاجين إليه لكي يشرق وجهك.

المستحضرات الجديدة “التي يجب اقتناؤها”: Base Retexturisante Essence de Lumiere Radiant Base من ديور Dior، Base de Maquillage Lumiere من جيورجيو أرماني Giorgio Armani.

(المصدر :موقع مجلتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button