صور زفافك لم تُعجبك…إليك الحلَ!

  • صور زفافك لم تُعجبك...إليك الحلَ!
  • صور زفافك لم تُعجبك...إليك الحلَ!
  • صور زفافك لم تُعجبك...إليك الحلَ!
  • صور زفافك لم تُعجبك...إليك الحلَ!
  • صور زفافك لم تُعجبك...إليك الحلَ!

أنت متشوقة لإلقاء أول نظرة على صور حفل زفافك، إلا أنك خائبة الرجاء الآن، بعد أن رأيتها، لأنك تتمنين لو لم تفعلي! وإن كنت بوجه ضاحك في كل الصور، أو لم تتمكني من العثور على لقطة واحدة لأول رقصة لك، فأنت غير سعيدة بما هو بين يديك. هل هناك أيّ شيء يمكنك القيام به؟
تقول المصورة ريتشل وايت من تكساس: “لحسن الحظ، لم يشتكِ أي من زبائني من كونهم غير راضين عن صورهم، ولكن يمكنني أن أتصور كم الأمر مخيب لآمال العروس وغير مريح للمصور”. قبل أن تعودي إلى المصور، حدّدي ما إذا كان هناك أيّ شيء يمكنه القيام به لتصحيح الوضع. لحظات الزفاف كثيرة، وأول حركات الرقص على حلبة الرقص غير قابلة ببساطة لإعادة التمثيل.
ولكن، إذا كنت غير راضية عن صورك مع العريس، فإن تصحيح الأمر ممكن على الأرجح، كما تقول وايت. وقد تعزى نوعية الصور الرديئة إلى ضيق الوقت. “في هذه الحالة، يمكن للمصور عرض القيام بجلسة تصوير مجانية لك وللعريس بملابس الزفاف، فقد يكون هذا حلاً وسطاً، يساعدك على الأرجح في الحصول على تلك الصور المذهلة التي أملت الحصول عليها.”
لا يجب أن تتوقعي رد المبلغ المدفوع، إذا كان المصور محترفاً وذا سمعة عالية؛ فربما يكون هذا مذكور في العقد المبرم بينكما. فأنت دفعت لهم لقاء عملهم؛ وتصوير حفل زفافك كان عملاً بالنسبة لهم.”
أما مفتاح سعادتك بصور حفل الزفاف فيتمثل بحُسن اختيار المصوّر المناسب منذ البداية. يجب أن يكون هناك عناصر مهمّة في علاقتك مع مصور الزفاف، كالثقة والتواصل المفتوح؛ ومن أول تواصل لكما، من المهم أن تشعري بالراحة في التعبير عن أفكارك واهتماماتك مع المصور. إنه يومك المهم، وكلما كنت قادرة على التواصل مع المصوّر بشكل أفضل، سيكون متمكّناً من خدمتك وتنفيذ رؤيتك وإسعادك بالنتيجة النهائية”.
يوصى باختيار مصوّر، استناداً إلى إشادات الأصدقاء وأفراد العائلة، فضلاً عن مقابلة المصور المحتمل قبل اتخاذ قرار. وأخيراً، اطلبي رؤية صور حفلات زفاف كاملة التقطتها المصور، على أن يتراوح عددها ما بين 400-800 صورة. ضعي في اعتبارك أنها لن تكون صوراً متألقة ومميزة، ولكنك ستكونين قادرة على الحصول على فكرة جيدة عن أسلوب ونمط المصور. عليك أيضاً رؤية قدرة المصور على ضبط حالات الإضاءة المختلفة، وإذا كان يقوم بالتقاط التفاصيل واللحظات التي تعنيك.

سيعجبك أيضاً:

مشاكل قد تواجهك يوم زفافك

أشهى كيكات الزفاف في فصل الخريف

بالصور: للطلاق حفلات أيضاً

 

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button