سر الحصول على خصلات شعر انسيابية

  • سر الحصول على خصلات شعر انسيابية

تلتزم معظم السيدات الطامحات بالحصول على خصلات شعر انسيابية رائعة المظهر، باتباع نظام صارم للعناية بالشعر مصمم خصيصاً ليضمن تقديم إطلالة مذهلة للشعر من الجذور حتى الأطراف. ولكن، عادة ما ينقص هذا النظام عنصر أساسي يعتبر خطوة ضرورية لها تأثير واضح على مظهر شعرك وملمسه. هل تعرفين ما هو؟ إليك هذا التلميح: إنه المكان الذي يبدأ فيه الشعر الصحي فعلياً.
نحن نتحدث هنا عن فروة الرأس طبعاً، فإن فروة الرأس الصحية تعتبر أساس صحة شعرك بالكامل.
وفي واقع الأمر، إن فروة الرأس الجافة والمثيرة للحكة لا ترتبط بمشاكل البشرة فقط، بل يمكنها بدون شك أن تؤثر على بنية شعرك أيضاً.
سنشرح لك الأمر: فروة الرأس المثيرة للحكة هي علامة تشير إلى احتمال وجود القشرة. وإضافة إلى تأثيرها الضار على الطبقة الخارجية لخلايا بشرة فروة الرأس، تتسبب القشرة أيضاً في إلحاق الضرر بدفاعات الترطيب الطبيعية للبشرة، التي تتولى مهمة حماية فروة الرأس والمحافظة على ترطيبها. ونتيجة لذلك، يشتكي الكثير من ضحايا القشرة من فروة الرأس الجافة والمشدودة، وهي علامة رئيسية تدل على أن فروة الرأس تفتقد للترطيب الضروري لها.
إذاً ما الحل لهذه المشكلة الجانبية المتعبة والمزعجة؟ الحل بسيط جداً: لتعالجي فروة الرأس المثيرة للحكة، عليك استهداف السبب الرئيسي لتهيجها. وفي حال وجود القشرة، لا بد من استخدام شامبو ضد القشرة مثل شامبو هيد آند شولدرز العناية الكاملة، للمساعدة على تهدئة فروة رأسك، واستعادة الترطيب المتوازن والطبيعي، والتخلص من القشرة في نفس الوقت.
شامبو هيد آند شولدرز العناية الكاملة هو الشامبو القادر على تقديم نتائج تمنحك شعراً انسيابياً ومفعماً بالترطيب، خال من القشرة 100%. وهو يقدم ترطيب أكثر بست مرات مقارنته بمنتجات الشامبو التقليدية.
وإضافة إلى ذلك، يعمل هذا المنتج الثوري على تخليص شعرك من الجفاف، ويحارب التجعّد، ويمنح فروة رأسك الترطيب اللازم، ليترك شعرك فواحاً برائحة منعشة ومظهر ناعم ورائع يمكن التحكم به بسهولة.
هذا هو سر الشعر الجميل.. وقد أصبح بين يديك الآن!
تابعوا المحادثة حول الشعر الجميل مع هيد آند شولدرز باستخدام الوسم #لم_المساومة (#WhyCompromise).

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button