زواج ايمي وحسن الرداد بعد موافقة دلال عبد العزيز

  • زواج ايمي وحسن الرداد بعد موافقة دلال عبد العزيز
  • زواج ايمي وحسن الرداد بعد موافقة دلال عبد العزيز
  • زواج ايمي وحسن الرداد بعد موافقة دلال عبد العزيز

تزوج أمس الممثل الشاب حسن الرداد من الممثلة إيمي سمير غانم بعد ما قام بعض المقربين من حسن بإقناع دلال عبد العزيز التي تجسد دور والدة الرداد بالزواج، كونها كانت رافضة تماماً هذا الارتباط.
 

وكانت هذه الأحداث ضمن إطار مسلسل “حق ميت”، الذي يشارك فيه حسن وايمي ودلال، حيث تجسّد إيمي شخصية فتاة لقيطة فيما تجسد دلال عبد العزيز شخصية والدة حسن الرداد التي ترفض ارتباط ابنها بها، إلا أن الرداد نجح في إقناعها وتم الزواج في حلقة الأمس من المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة.

نصائح الصائم

  • أهم الأمور التي يجب أن يتحلى بها الصائم

    تحلي بالصبر وارسمي ابتسامة رقيقة على وجهك في تعاملك مع زوجك واصبري عليه وامنحيه قلباً محباً تعينيه به على استكمال يومه وتجنبي عصبيته، ولا تنسي أن الصبر من أهم الأمور التي يجب أن يتحلى بها الصائم.


  • الصوم طاعة لله

    الصوم طاعة لله، حيث يعلم المسلم الصبر على العطش والجوع وتحمل المصاعب في سبيل الله، ويشعر المسلم بشعور الفقراء والمحتاجين عندما يحرم من الطعام والشراب، ويعلمه الانضباط ومحاسبة الذات، فيلتزم الصائم بالأخلاق الحميدة وينال رضا الله سبحانه وتعالى،حيثقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ” لِلصَّائِمِ فَرْحَتَانِ يَفْرَحُهُمَا :إِذَا أَفْطَرَ فَرِحَ، وَإِذَا لَقِيَ رَبَّهُ فَرِحَ بِصَوْمِهِ”.

    رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ


  • اغتنمي الفرصة

    اغتنمي الفرصة واطلبي من زوجك عند ذهابه إلى الصلاة أن يدعو لك بأن يديم الله محبتكما وأن تكونا على اتفاق دائم، واطلبي من الله في صلاتك الدعوة ذاتها.


  • على الزوج أن يتذكر

    على الزوج أن يتذكر أن المرأة مخلوق حساس، فيراعي مشاعرها خلال الصيام، ولا يصب غضبه عليها، وأن يكون حنوناً بكلامه معها متسامحاً إن رأى منها خطأ خصوصاً على مائدة الإفطار.


  • مساعدة الزوج لزوجته

    مساعدة الزوج لزوجته في أمور المطبخ سواءً كان ذلك في تحضير مائدة الإفطار أم رفعها بعد الإفطار تخفف من تعبها وتجعلهما يقضيان وقتهما معاً.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button