ريم بنا تفقد شعرها من جديد

  • ريم بنا تفقد شعرها من جديد

بجرأتها وتفاؤلها المعهودين لم تتردد الفنانة الفلسطينية الشهيرة “ريم بنا” من نشر صوتها على حسابها الخاص على الفيس بوك وقد تساقط شعرها من جديد، معلنةً أنها تواجه مرحلةً شديدةً من صراعها مع مرض السرطان، وقد اضطرت للجوء للعلاج الكيماوي من جديد مما أفقدها شعرها، إلا أنها ترى أنها بخير وأنها قادرة على تجاوز هذه الوعكة من جديد، كما تجاوزتها في السابق. كما وعدت جمهورها بالاستمرار في بذل الأمل وحب الحياة وتقديم فنها.

من الجدير بالذكر أنّ الكثير من وسائل الإعلام قامت باستغلال الصورة لجذب الانتباه والتعاطف من خلال نشر أخبار مفادها أنّ ريم في وضع صحي حرج بعدما عاد إليها سرطان الثدي من جديد، الأمر الذي ضايق الفنانة وجعلها ترد وتوضح بأنها تمارس حياتها بشكل طبيعي وتمرح وتغني وأنها لن نستسلم البتة لمرضها .

نصائح الصائم

  • نصيحة للزوجة

    نصيحة للزوجة: على المرأة أن تتحلى باللطف واللين في الحديث مع الزوج،خاصة إذا كانت تعلم أنه عصبي بطبيعته، وأن تتجنب الحديث في أي موضوع يستفزه.


  • نصيحة للزوج

    نصيحة للزوج: لا تكثر من طلباتك أثناء صيامها ولو كان ذلك في حدود واجباتها المنزلية، فرفقك بها يوقظ فيها محبتها واحترامها وتقديرها لك، وقد يدفعها أيضاًإلى أن تنفذ لك ما لم تطلبه منها.


  • لتنشيط عملية الهضم في رمضان

    كلي ببطء واهتمي بمضغ الطعام بشكل جيد لتنشيط عملية الهضم،خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات في الهضم وآلام في المعدة، فإطالة وقت المضغ يشعر الإنسان بالشبع ويحقق الاستفادة من إفرازات الغدد اللعابية.


  • مَن رأى صائماً يأكل أو يشرب في رمضان ناسياً

    مَن رأى صائماً يأكل أو يشرب في نهار رمضان ناسياً فعليه أن يذكره، وعلى الصائم أن يمتنع عن الأكل فوراً، ولا يجوز له أن يتمادى في أكله أو شربه، بل لو كان في فمه ماء أو شيء من الطعام عليه أن يلفظه، ولا يجوز له ابتلاعه بعد أن تم تذكيرهبأنه صائم.


  • المفطرات في القرآن

    المفطرات في القرآن ثلاثة: الأكل، الشرب، الجماع، ويعتبر الجماع أغلظ أنواع المفطرات لوجوب الكفارة فيه، والكفارة هي عتق رقبة، فإن لم يجد فصيام شهرين متتابعين، فإن لم يستطع فإطعام ستين مسكيناً.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button