دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب واحتيال من قبل أحد متعهدي الحفلات

  • دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب واحتيال من قبل أحد متعهدي الحفلات
  • دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب واحتيال من قبل أحد متعهدي الحفلات
  • دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب واحتيال من قبل أحد متعهدي الحفلات
  • دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب واحتيال من قبل أحد متعهدي الحفلات

أصبحت قضية النصب التي تعرضت لها مشتركة برنامج “آرب ايدل” الفنانة المغربية دنيا بطمة حديث الشارع البحريني، إذ لم تكتمل فرحتها بعيد ميلادها بعد تعرضها لعملية نصب واحتيال كان بطلها متعهد حفلات معروف، اتفق معها على تنظيم حفلة في أحد الفنادق الراقية في البحرين.

الفنانة المغربية التي أضاءت شمعتها الرابعة والعشرين في الأول من أبريل، كانت تتوق إلى إكمال فرحتها بالصعود على خشبة المسرح لأحياء حفل “أسطوري”، إلا أن حدثاً “دراماتيكياً” حصل قبل وقت قصير من بدء الحفل الموعود، وهو اختفاء متعهد الحفلات من الفندق دون أن يسدد مستحقات العقد المتفق عليه مع الفنانة، تاركاً لها حرية التصرف مع الجماهير التي اتخذت أماكنها في قاعة العرض.

كان وقع الحادثة صادماً لنجمة “آراب أيدول”، فاعتذرت عن الغناء كورقة ضغط واحتجاج، وبدل أن يأتي متعهد الحفلات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، غادر المكان دون عودة، ربما تكون كذبة أبريل… هكذا تمنت النجمة والحاضرين.
زوج الفنانة المغربية ومدير أعمالها محمد الترك، أعلن عبر صفحته على موقع “انستغرام” بوقوع دنيا بطمة ضحية عملية نصب واحتيال مكتملة الأركان، معتذراً للجماهير التي حضرت الحفل ومحذراً الفنانين من التعاقد مع متعهد الحفلات النصاب حسي ما وصفه.

ووضع محمد الترك صورة واسم متعهد الحفلات على حسابه في “الإنستغرام” ليتعرف عليه الجميع واكتفى بالتعليق قائلاً: “صورة هروب النصاب واعتذار الفنانة دنيا بطمة عن المشاركة حيث لم يقم بدفع قيمة العقد المتفق عليه. كما أشكر كل من حضر من جمهور خليجي ومغربي بحفل الليلة وأحذّر كل الفنانين من التعامل معاه والله يعوض على كل من دفع لحضور حفل اليوم”.

إلى ذلك، لم تشهد الحادثة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الانترنت أية تطورات حتى الآن، غير أن القضية لم تنته بعد، خصوصاً وأن الحفل “المرتقب” لم يتم الاعلان عنه في الإعلام إلا بعد إلغائه.

 

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button

موضوعات مشابهة

مجلتكِ

هيفاء وهبي تفوز بجائزة عالمية بفضل “فانزاتها

majalaty.net

هل إعتزلت شيرين عبد الوهاب بالفعل؟

مجلتكِ

بالفيديو: الفنانة اليمنية “بلقيس” تبرع في أداء فتاة فقيرة!

مجلتكِ

بالفيديو: علامات تقدم السن تظهر على وجه جيني إسبر و”هرمنا والله”..

مجلتكِ

بالفيديو: مايا دياب تشارك في سباق “الفورمولا1″..

مجلتكِ

بالفيديو: للمرة الأولى ميريام فارس تبهر محبيها بظهور طفلها ب”غافي”..

مجلتكِ

بالفيديو: هجوم عنيف على صابرين بعد تخليها عن الحجاب..

مجلتكِ

بالفيديو: طفلة توقف ميريام عن غنائها والأخيرة تجاوب بردة فعل مذهلة.

مجلتكِ

بالصور: ربيبة “دنيا بطمة” تتلقى سيارة فاخرة في عيد ميلادها!