دعي مجموعة Tropics من Indigo Living تنعش منزلك لهذا الربيع

  • دعي مجموعة Tropics من Indigo Living تنعش منزلك لهذا الربيع

نلقي في هذا المقال نظرة تفصيلية على ابرز تفاصيل مجموعة الربيع الجديدة من علامة إنديغو ليفينغ، لتحتفلي بها بقدوم الربيع، وذلك من خلال مجموعة تروبيكس المنعشة، والمستوحاة من المناطق الاستوائية بألوانها الخضراء المفعمة بالحيوية والأقمشة الملفتة والإكسسوارات الملونة والمشرقة.

وفي المجموعة الجديدة تضفي الطبعات النباتية والألوان النابضة بالحياة جوّاً من الراحة والاسترخاء إلى ديكور منزلك خلال فصل الربيع، وقد اعتمد الأسلوب المستوحى من المناطق الاستوائية عبر المزج بين قطع بالألوان الزاهية والأقمشة الجريئة، مع إمكانية إضافة بعض القطع ذات الطبعات الداكنة مع الاحتفاظ بمفروشات أخرى ذات ألوان محايدة ومقلمة من الظهر.

وهناك أيضاً مجموعة متميزة من المنتجات التي تتراوح بين تصاميم خاصة وخزائن خشبية مطلية يدوياً وأواني مزخرفة منقوشة بأشكال تجسد شجر النخيل، ووسائد مرسوم عليها طائر الككتوه. وتتماشي جميع هذه القطع مع الأرائك البيضاء ومع مجموعة من الطاولات الزجاجية غير التقليدية التي يضاف إليها قطع باللون الأصفر النابض بالحياة.

وتعد المعادن المختلطة اتجاهاً آخر يمكن اعتماده خلال الربيع في هذه المجموعة؛ حيث تجدين النحاس والبرونز والذهب والنحاس الأصفر هذا الربيع في كل مكان، ولكن الجمع بين المعادن المختلفة لإنتاج مشهد فني مختلط هو واحد من الاتجاهات المميزة لهذا الموسم، فالمشهد الملفت يقتضي اعتماد أسلوب مطابق، لذلك يجب تجربة خلط معادن مختلفة في جميع أنحاء الغرفة.

ومع المجموعة الجديدة يمكنك تعليق عدد من المرايا الدائرية الثلاثية أو الرباعية الأنيقة من أجل إظهار المعادن المختلطة أو تجربة واحدة من مصابيح السقف النحاسية الرشيقة.

كما طرحت أيضا أدوات المائدة الربيعية المنعشة للاستمتاع بدعوات الطعام في الهواء الطلق، بما يتناسب مع أثاث الحدائق والمصابيح التي تضفي جواً كلاسيكياً وعصرياً في آن واحد.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button