خلطات طبيعية لتبييض تحت الإبطين

هل تعانين من إسوداد في منطقة تحت الإبط وتريدين التخلص من هذه المشكلة المحرجة بطرق طبيعية وسهلة وبأسرع وقت ممكن؟ إليك سلسلة من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح وتبيض منطقة الإبطين:

  • الليمون والنشاء: إقطعي ليمونة إلى نصفين وأفركي بها تحت إبطك لمدّة دقيقتين، من ثمّ ضعي النشاء تحت الإبط وأتركيه حتى يجفّ. بعدها أزيلي النشاء بواسطة الماء. كرري هذه العملية مرتين في الأاسبوع لمدة شهر وستحصلين على النتائج المرجوّة.

  • عصير البطاطس مع عصير الليمون والعسل: أخلطي كمية من من عصير البطاطس مع عصير الليمون بنفس المقدار وأضيفي عليهما ملعقة من العسل. أفركي الخلطة تحت الابط يومياً لمدّة أسبوعين وستحصلين على أفضل النتائج.

  • خلطة زيت جوز الهند مع عصير الليمون: أخلطي القليل من زيت جوز الهند مع عصير الليمون، ,من ثمّ ضعي الخلطة تحت إبطك لمدّة 10 دقائق. كرري العملية لمدة أسبوع وستحصلين إبط أبيض كبياض الثلج.

  • خلطة العسل وزيت الزيتون مع عصير الليمون: أخلطي عصير الليمون مع القليل من زيت الزيتون وملعقة من العسل. ضعي الخلطة تحت الابط وأتركيها لمدّة 25 دقيقة من ثمّ إغسليها بالماء الدافئ. هذه الخلطة ستساعدك على تبييض الإبطين بأسرع وقت ممكن.

  • خلطة عصير الخيار مع ماء الورد وعصير الليمون: أمزجي عصير الخيار مع عصير الليمون بالتساوي وأضيفي قطرات من ماء الورد. أفركي منطقة تحت الأبط يومياً بهذه الخلطة للحصول على أفضل النتائج.

إقرئي أيضاً:كيفية إزالة الشعر الزائد بواسطة زيت الزيتون

(المصدر :موقع 3a2ilati – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button