خصائص مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر

  • خصائص مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر

يمكنك اليوم سيدتي الاعتماد على (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن الجديد للشعر؛ حيث تستطيعين من خلاله تقوية وترطيب شعرك الضعيف والجاف بشكل احترافي في منزلها. إن التركيبة الاحترافية مع "كيراتين برايمر" يعمل على إصلاح الشعر من داخل خلاياه ويعيد تغذية ماتم فقدانه من الكيراتين. فهو يهيئ الشعر لامتصاص جميع فوائد مجموعة المكونات الاحترافية لمستحضر سيويس (Syoss). سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر متوفر الآن في المتاجر.

ومع إطلاق مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، تستخدم سيويس (Syoss) لأول مرة مادة البرايمر الخاصة المستخدمة في المجال التخصصي للعناية بالشعر في مستحضراتها المخصصة للاستعمال المنزلي. وما يجعل هذا المستحضر مميز للغاية، هو أن مادة البرايمر عادة ما تطبق كخطوة أولية قبل البدء العلاج؛ وهو ما تم تفاديه في هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات (Syoss) سيوس كيراتين بيرفكشن للشعر، من خلال دمج مستحضر (Syoss) سيوس كيراتين برايمر فيه.

وهذا يعني أنه لن بعود هناك حاجة لأي خطوات إضافية. تعمل التركيبة المبتكرة لكيراتين برايمر مع البروسيليوم ومادة كيراتين فعالة أخرى جميعا على إصلاح الشعر من داخل خلاياه للوصول إلى قوة ولمعان و إشراق تصل درجته لـ 100%. تحتوي التركيبة التخصصية الجديدة على 80 % إضافية من الكيراتين مما يعوض ما تم فقدانه من الكيراتين في جميع طبقات الشعر.

يعمل كل من الشامبو والبلسم وتركيبتي العلاج المبتكرتين على تقوية الشعر منذ لحظة القيام بغسله مما يمنحه دفعة مباشرة من الكيراتين ليصبح ناعما وبراقا على الفور. حيث يعمل كيراتين برايمر بشكل كامل على التحضير للخطوة التالية من العلاج. يعمل ماسك "الزيت في الكريم"، وهو خلطة فريدة من الزيت والكريم، على إنعاش الشعر ويتم تطبيقه على الشعر بشكل متساوي ثم يشطف من بعدها.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button