حوض السمك ديكور أنيق لبيت مميز

  • حوض السمك ديكور أنيق لبيت مميز

إضفاء الأجواء المائية في داخل ديكورات البيت أمر غاية الأناقة، فضلاً عما يبعثه داخل النفس من راحة وسعة للصدر، وليس هناك أجمل من إضافة حوض سمك لديكور البيت للتمتع بمثل هذه الأجواء.

فلا تتردّدي في وضع أحواض السمك في مختلف أنحاء المنزل، بدءاً من الصالونات وغرف الجلوس والحمامات وحتى غرف النوم. ففي كل زاوية تضعين فيها هذه الأحواض تكون هناك لمسة من الحياة على المكان.

أما فيما يتعلق بالبيوت ذات المساحات الواسعة، ضعي أحواض الأسماك بشكل مبتكر إما داخل الطاولات الجانبية والرئيسية أو مثلاً تحت حوض غسيل اليدين في الحمامات. كما يمكنك أيضاً إضافة أحواض السمك للمطبخ أو استخدامها كحاجز فاصل بين مساحتين. ينقلك الديكور العصري المزين بأحواض السمك مع عائلتك وضيوفك إلى عالم البحار التي تمنح منزلك أسلوباً استثنائياً وبرجوازياً.

أما إذا أردت وضعها في غرف الجلوس، ضعي في مقابل أحواض السمك المرايا اللمّاعة الملبّسة بالأصداف البرّاقة التي تخلق تناغماً ومزيجاً بين اللمعية الزجاجية والأحواض الزرقاء والمنعشة. فجرّبي مرايا Island Morning Mirror و Alanis Mirror كونها قطع فريدة من نوعها وملفتة على الجدران. بالإضافة إلى اللمسات الأخرى المتمثلة في الإكسسوارات و الوسائد ذات الطابع البحري.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button