جيهان عبد العظيم: ظهور واحد في رمضان

  • جيهان عبد العظيم: ظهور واحد في رمضان

بعدما تأجل عرض المسلسل السوري “مذنبون أبرياء” إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، تظهر الفنانة السورية جيهان عبد العظيم في عمل واحد في ثاني مشاركة لها بدراما المحروسة عبر بوابة مسلسل “زواج بالإكراه”.
تؤدي في هذا العمل الذي يعرض عبر قناة osn شخصية فتاة لبنانية تأتي مع خالتها التي قامت على تربيتها إلى مصر، لتتعرف هناك على أولاد خالتها وتقع في حب أحدهم وتعمل معه في الشركة.
يشار إلى أن عبد العظيم وقعت عقد مشاركتها في المسلسل الكوميدي المصري “الأستاذ بلبل وحرمه”، وتجسد فيه شخصية “شاهيناز” وهي معيدة بأكاديمية الفنون وتحضر لرسالة الماجستير وتلتقي هناك بزميلها “بلبل” (فتحي عبدالوهاب) وتنشأ بينهما خلالها علاقة عاطفية.

نصائح الصائم

  • اغتنمي الفرصة

    اغتنمي الفرصة واطلبي من زوجك عند ذهابه إلى الصلاة أن يدعو لك بأن يديم الله محبتكما وأن تكونا على اتفاق دائم، واطبي من الله في صلاتك الدعوة ذاتها.


  • على الزوج أن يتذكر

    على الزوج أن يتذكر أن المرأة مخلوق حساس، فيراعي مشاعرها خلال الصيام، ولا يصب غضبه عليها، وأن يكون حنوناً بكلامه معها متسامحاً إن رأى منها خطأ خصوصاً على مائدة الإفطار.


  • مساعدة الزوج لزوجته

    مساعدة الزوج لزوجته في أمور المطبخ سواءً كان ذلك في تحضير مائدة الإفطار أم رفعها بعد الإفطار تخفف من تعبها وتجعلهما يقضيان وقتهما معاً.


  • حرص الزوج

    حرص الزوج على مدح طعام زوجته وشكرها بكلمات لطيفة يزيد من محبتها وراحتها النفسية ورغبتها في العطاءفيقتربان من بعضهما أكثر.


  • خصصي وقتاً للاهتمام بنفسك

    خصصي وقتاً للاهتمام بنفسك وبمظهرك وبنظافتك الشخصية، فلا تقل أهمية العلاقة الزوجية في رمضان عن غيرها من الأيام سوى أنها محددة بالفترة الواقعة بينالفطور والسحور.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button