جيني إسبر تستفتي جمهورها حول إطلاق جزء جديد من "صبايا"

  • جيني إسبر تستفتي جمهورها حول إطلاق جزء جديد من "صبايا"
  • جيني إسبر تستفتي جمهورها حول إطلاق جزء جديد من "صبايا"
  • جيني إسبر تستفتي جمهورها حول إطلاق جزء جديد من "صبايا"
  • جيني إسبر تستفتي جمهورها حول إطلاق جزء جديد من "صبايا"
  • جيني إسبر تستفتي جمهورها حول إطلاق جزء جديد من "صبايا"

طرحت الفنانة السورية جيني إسبر عبر صفحتها على “فايسبوك”، سؤالاً يتعلّق بمدى رغبة متابعيها بإطلاق جزء جديد من مسلسل “صبايا” الذي كانت هي إحدى بطلاته من جزئه الأوّل.
وكتبت إسبر عبر “فيسبوك”، “بتوصلني كتير استفسارات عن تصوير أو عمل جزء سادس لمسلسل صبايا، وللأمانة مافي أي إجراء لعمل هيك شي حتى اللحظة، بس بحب أعرف آرائكن بتأيدو عمل جزء سادس للمسلسل أو بتشوفوا إنو الأفضل عمل شي مختلف، بس بنفس المجال تقريباً يعني شي بيلامس حياة الصبايا ومشاكلهن، وهمومهن بطريقه مسليّة وطريفة”.
وجاءت الآراء مُتباينة حول إطلاق جزء جديد من العمل، فبعض المُتابعين أيّدوا وجود جزء سادس من العمل لكن شريطة استعادة جميع البطلات الأساسيات اللاتي كنّ متواجدات في الجزء الأوّل، مع التشديد على عدم إدخال أي لهجة عربية أخرى والحفاظ على الروح السورية البحتة في العمل.
فيما اعترض قسم من المُتابعين على إطلاق جزء جديد وكتب أحد رواد “فيسبوك” تعليقاً على منشور إسبر، “يعني ملينا منو وهو بالأساس أحداثو مو واقعية، يعني بظن بمجتمعنا مافي صبايا عايشين بكل هالحرية وكلشي بساووه بكيفهن، بظن في مسلسلات أحلا من هيك لأنو المسلسل ماكان واقعي أبد”.

نصائح الصائم

  • صدقة جارية

    قم بشراء مجموعة من المصاحف أو أجزاء المصاحف وضعها في المسجد الذي يحلو لك حتى تسهل على المصلين وليمتد أجرك حتى بعد وفاتك.


  • الإفطار الجماعي

    الإفطار الجماعي يحقق الألفة والمحبة والوئام، ويوثق الصلة بين المسلمين، وقدقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا”.

    رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ


  • التكافل الاجتماعي

    رمضان شهر العطاء، لذا قومي بجمع الملابس الفائضة عن حاجتك وحاجة أبنائكم وتبرعي بها لأحد مراكز التكافل الاجتماعي أو الجمعيات الخيرية.


  • ليلة القدر

    العبادة في ليلة القدر خير من عبادة ألف شهر، فهي تعادل 83عاماً و4 أشهر، وهي ليلة خالية من الشر والأذى، وتكثر فيها الطاعة وأعمال الخير والبر، ومن العلامات الدالة عليها قوة الإضاءة والنور فيها وطمأنينة القلب وانشراح الصدر، بالإضافة إلى أن الرياح تكون فيها ساكنة والجو يكون جميلاً،كما تكون الشمس في صبيحتها دون شعاع وصافية ليست كعادتها في بقية الأيام.


  • تجنبي الإيذاء اللفظي

    تجنبي الإيذاء اللفظي أوالنظرة العقابية لطفلك إذا طلب أن يأكل في نهار الصيام، وحاولي استيعابه بهدوء وصبريه ببعض الألعاب المفيدة أو بحثه على أخذ مكافأة محببة لقلبه في حال أتم الصيام سواء كانت هدية أو لعبة أو اللعب مع الأصدقاء.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button