تكاليف إضافية في ميزانية زفافك انتبهي لها!

  • تكاليف إضافية في ميزانية زفافك انتبهي لها!
  • تكاليف إضافية في ميزانية زفافك انتبهي لها!
  • تكاليف إضافية في ميزانية زفافك انتبهي لها!
  • تكاليف إضافية في ميزانية زفافك انتبهي لها!

هل تذكرت كل التفاصيل المتعلقة بزفافك حين وضعت ميزانية الحفل؟ تقول جاكلين فيشر، مالكة Two Little Birds Planning في نيوجيرسي: “في حين أن الأزواج يتابعون منشورات Pinterest، إلا أنهم غالباً ما ينسون التفاصيل الصغيرة والأقل إثارة للاهتمام، فهناك تفاصيل صغيرة تدس نفسها في تخطيط حفل الزفاف دون أن تشعري.
تحققي من هذه القائمة وقارنيها بالميزانية التي وضعتها.
تعديلات ثوب الزفاف
لا يمكن شراء ثوب الزفاف وارتداؤه دون تعديلات. في الكثير من الأحيان، لا تحسب العرائس حساب التكاليف الإضافية لتعديلات ثوب الزفاف. قبل شراء الثوب، اسألي عن التعديلات التي ينصح بها المحل، وكذلك التكلفة التقريبية.
الجناح
إذا كنتما تخططان لقضاء ساعات الاستعداد الأخيرة لحفل الزفاف في الفندق، عليكما أن تقوما بحجز الغرفة لليلة التي تسبق الحفل ويوم الزفاف، مما يضاعف تكاليف الفندق. غالباً ما ينسى الأزواج حساب وقت تسليم الغرفة، الذي يكون في وقت متأخر جداً في النهار فلا يتمكنا من الاستعداد في الغرفة.
إكراميات العاملين لتنظيم زفافك
تماماً مثلما تعطين بقشيشاً لسائق التاكسي أو النادلة لقاء الخدمة الممتازة، يتوقع أن تظهري نفس التقدير تجاه المساعدين لمنظم الزفاف، كالفتيات اللواتي سيستقبلن ضيوفك وغيرهن. أيضاً، يتوقع منك إعطاء بقشيش لقاء خدمات إضافية كتصفيف الشعر والماكياج، وأيضاً النقل.

سيعجبك أيضاً:

قبل زفافك بشهر: تحققي من هذه الأمور!

أجدد أفكار ترقيم طاولات الضيوف

كيف تختارين ألوان زينة زفافك؟

 

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button