تفاصيل موضة المصاطب لطاولات الطعام الحديثة

  • تفاصيل موضة المصاطب لطاولات الطعام الحديثة

نتعرف اليوم على تفاصيل التصميم الجديد من طاولات الطعام؛ حيث بات طراز المصاطب والطاولات الطويلة المستطيلة أحدث تصاميم طاولات الطعام سواء داخل البيت أو في الجلسات الخارجية وكذلك في المطاعم العامة، ويعكف مصممو الديكور على تقديم التفرد والتميز لتقديم هذا الطراز بطريقة فنية مميزة.

وهذا ما تميز في معارض الديكور العالمية مؤخراً، حيث قدمت ماركة Belfakto في معرض كولونا الألماني التصميم Aranea، الذي يعني العنكبوت باللغة ‫اللاتينية؛ حيث تمتاز طاولة الطعام الخشبية بأرجل مائلة تبدو معها كما ‫لو كانت مستعدة للقفز.

‫كما عرضت ماركة Belfakto أيضاً الموديل Triola، الذي يعني النغمات ‫الثلاثة؛ حيث تشتمل طاولة الطعام المصنوعة من الخشب المصمت على أرجل ‫تستحضر في الذهن صورة راقصي الباليه.

‫‫وقدمت ماركة Zanat طاولة طعام ذات ثلاثة أرجل: واحدة منها مقلوبة وأخرى ‫مائلة وذات ثلاث تفريعات للاستناد. ‫كما تأتي أسطح طاولات الطعام بتصاميم غير مألوفة هي الأخرى؛ حيث عرضت ‫ماركة Zanat الموديل Wave Table، الذي يشتمل على سطح به تجاويف صغيرة ‫ذات أغطية، يمكن تخزين بعض الحاجيات والأغراض بها، كالزهور مثلاً.

‫‫وقدمت ماركة Hülsta الطاولة ET 19، التي تشتمل على تجويف في المنتصف ‫يمكن زراعته.

‫‫وحلت المقاعد الفوتيه الوثيرة محل المقاعد الخشبية في الكثير من ‫التصاميم، وذلك من أجل توفير المزيد من الراحة والاسترخاء أثناء تناول ‫الطعام، بينما استبدلت ماركات أخرى المقاعد المفردة بأريكة خشبية طويلة، ‫مثل ماركة Team 7.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button