تعرفي على الماكياج المناسب لك من خلال لون شعرك!

  • 0

    مشاركة

تحتار الكثير من السيدات في اختيار ألوان الماكياج التي تتلائم مع لون بشرتهن وشعرهن، “مجلتك” تكشف لك عزيزتي من خلال هذا المقال تفاصيل الماكياج الذي يناسب لون شعرك وبشرتك، اقرئي وطبقي !

تعرفي على الماكياج المناسب لك من خلال لون شعرك!

  • الشعر الأسود:

من أجل إضفاء المزيد من الغموض، قومي بإبراز ميزة واحدة فقط في وجهك: العينين أم الشفتين! استعملي الظلال الدخانية اللون من أجل عيون سموكي جذابة، والألوان الوردية الفاتحة لأحمر الشفاه والخدود. طبّقي الأيلاينر الأسود على خطّي الرموش العلوية والسفلية، وثلاث طبقات من الماسكارا السوداء. إذا رغبت في التركيز على عينيك، ضعي ظلالا  باللون الأسود على الجفنين، ودعي أحمر شفاهك يكون لماعا وشفافا. أما إذا أردت إبراز شفتيك، فعندها خففي من ظلال عينيك، واتجهي نحو الألوان الترابية الفاتحة، وضعي أحمر شفاه بلون صارخ.

 

  • الشعر البني الداكن:

إن الشعر البني الداكن اللون يحدد الوجه الأمر الذي يحتم استعمال الألوان الجريئة في الماكياج كالخوخي، المرجاني، الأحمر، الأرجواني والألوان المعدنية. من أجل عيون دافئة جذابة، إختاري ظلال العيون بالألوان المعدنية كالنحاسي أو البرونزي، ثم ضعي الأيلاينر على طول الحافة الداخلية من خط الرموش السفلية. بعدها ضعي ثلاث طبقات من الماسكارا السوداء. لإعطاء الخدود توهج طبيعي خفيف، إلجئي إلى البرونز ذي البقع الذهبية. أما لشفاهك، ضعي أحمر الشفاه باللون الأحمر أو البني من أجل تناقض جميل مع لون شعرك.

  • الشعر الأشقر:

بما أن الشعر الأشقر يحيط الوجه بالضوء، ألجئي إلى الألوان الوردية، الذهبية، الخوخية ولون الشمبانيا. ضعي ظلال العيون بلون الشمبانيا اللماع، وأضيفي الايلاينر البني على طول خطط الرموش العلوية وثلاث طبقات من الماسكارا. استعملي أحمر الخدود الوردي اللون على عظمتي وجنتيك، وملمع الشفاه الوردي من أجل تألق إضافي.

  • 0

    مشاركة