تعرفي على أجمل التسريحات الفخمة للشعر الطويل

  • تعرفي على أجمل التسريحات الفخمة للشعر الطويل

الشعر الطويل يتيح لك الخيارات المتعددة لعمل التسريحة التي ترغبين بها، لكن إذا أردت أن تحصلي على إطلالة مميزة نقدم لك هذه التسريحات لتختاري ما يناسبك:

• تسريحة الشعر الممّوج مع الإكسسوار، إذا كنت تبحثين عن آخر صيحات الشعر، اختاري تسريحة الشعر الممّوج مع الغرّة المرفوعة إلى الوراء التي تظهر جمال وجهك. ثمّ أضيفي لمسة أنثوية على إطلالاتك وزّيني شعرك بالإكسسوار الناعم على شكل وردة على الجانبين.

• التسريحة الجانبية مع الشعر الممّوج، تألقي بسهراتك الراقية واعتمدي تسريحة الشعر الممّوج الجانبية مع الخصلات المنسدلة على الكتف. تتمّيز هذه التسريحة بنعومتها وبساطتها مما تعطيك إطلالة أنثوية جميلة كما تبرز ملامح وجهك.

• تسريحة الرفعة مع الخصلة المنسدلة، اعتمدي تسريحة مرفوعة واختاري رفعة شعر منخفضة مع الغرة الجانبية وخصلة منسدلة من الأمام. تعطيك هذه التسريحة لوك ناعم وجميل في مناسباتك الراقية. نسّقي الأقراط الصغيرة مع هذه التسريحة وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

• تسريحة الكعكة العالية مع الفيونكة، تمّيزي بأسلوبك الخاص واختاري تسريحة الفيونكة الكيوت مع الشعر المشدود إلى الوراء. تتمّيز هذه التسريحة بالعقدة الكبيرة في أعلى الرأس مما تعطيك لوك شبابي وإطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات والمناسبات الفخمة.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button