تعرفي سيدتي على الاتجاهات العامة لديكور الحمامات 2015

  • تعرفي سيدتي على الاتجاهات العامة لديكور الحمامات 2015

نكتشف اليوم سيدتي أهم الاتجاهات السائدة لهذا الموسم في ديكورات الحمامات، وذلك كي تتميزي بديكورات مواكبة للعصرية والحداثة، ومن أهم هذه الاتجاهات:

• حافظي على المساحة بين القطع: فإن كان حمامك عزيزتي كبير المساحة لا تحاولي التخلّي عنها لمصلحة حجرة أخرى ظناً منك أنّ الحجم ليس له ذاك التأثير المهمّ، كما لا تحاولي أن تكثري من القطع والإكسسوارات استغلالاً للأمتار الفارغة، لأنّ واحدة من اتجاهات الموسم لفخامة الحمامات هي تلك الفسوحات التي تفصل المغسلة عن حوض الاستحمام عن الكرسي عن القطع الأخرى أو الإكسسوارات الموجودة.

• اعتمدي الأرضية الملوّنة: تخرج أرضية الحمامات لهذا الموسم من كلاسيكية ارتباطها بنقشات الجدران والقطع المحيطة لها، اذهبي نحو النقشات الهندسية النافرة أحياناً والتي تظهر وكأنّها أشبه بصخور طبيعية غير مصقولة.

• لا تنسي بصمة الطبيعة: موسم بعد آخر تؤكّد لنا اتجاهات الديكور العامة أن الطبيعة لا تتعارض البتّة مع العصرية بل هي جزء منها وعامل لا يتناقض مع الفخامة بل يرفع من شأنها. تبنّي لهذا الموسم الشتول الطبيعية في حماماتك، الزجاج الذي يطلّ على الحديقة، شرط ألا يخدش الخصوصية، والألوان التي ترمز إلى الطبيعة من تدرّجات البيج أي الألوان الترابية إلى الأخضر والزيتيات.

• ركزي على تدرّجات اللون الرمادي: بعدما احتلّ البنّي بتدرجاته الساحة لفترة طويلة، استطاع الرمادي أن يحجز لها مكانة إلى جانب تدرّجات البيج والبني، بدءًا من منتجات الكروم التي تستخدم في حنفيات المغسلة، أو حنفيات وأدوات حوض الاستحمام وصولاً إلى الجدران والأرضية والسجاد المرافق وإكسسوارات المرايا.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button