تطبيقات ذكية لمحاربة الإكتئاب!

لا تقتصر إستعمالات الهاتف الذكي أو الموبايل على الإتصالات والمراسلة بعد اليوم! فقد أصبح بإمكانك محاربة الإكتئاب والإرهاق من خلال هذه الشاشة الصغيرة! كيف؟ تقدّم إليك “عائلتي” سلسلة من التطبيقات الجديدة التي يمكنك تحميلها على موبايلك الخاص لمساعدتك على التخلّص من هذه المشكلة في حياتك اليومية:

أفادت بعض الدراسات الحديثة، بأن الأشخاص الذين يعانون من الإكتئاب يلجئون إلى هاتفهم الذكي ويمضون وقتاً أكثر من غيرهم عليه لتفادي التفكير في الأمور التي تزعجهم فعلاً والإبتعاد عن الواقع. لذلك أقدم بعض العلماء على إختراع عدد من التطبيقات الذكية التي أثبتت فعاليتها في علاج الإكتئاب والإرهاق، نعدّد منها التطبيقات التالية:

  • تطبيق Daily Feats: الإكتئاب يشعر الإنسان بأنّه لا يستطيع تحقيق الكثير، كما أنّه يدفعه إلى البقاء في السرير طوال اليوم. فالإكتئاب يجرّد الإنسان من رغبته في العيش والقيام بالنشاطات اليومية. لذلك يساهم تطبيق Daily Feats في مساعدة كلّ من يعاني من الإرهاق في التغلّب على هذا الشعور السلبي، وإيجاد الدوافع من جديد لإستعادة النشاط والحيوية والقيام بالنشاطات اليومية.

  • تطبيق Aspire: هذا التطبيق يساعد في شكل أساسي على تنظيم الحياة من جديد وتغيير مسار الحياة إلى الأفضل. إن كنت تعانين من القلق الدائم، ننصحك بتحميل هذا التطبيق المميز الذي سيساعدك على تنظيم حياتك والتخلّص من الطاقة السلبية التي تشعرين بها.

  • تطبيق Though Challenger: يعتبر أفضل تطبيق لمحاربة الأفكار السلبية وإستبدالها بالأفكار الإيجابية! ننصحك بإستخدامه عند الشعور بالإحباط، لأنّه سيساعدك على التخلّص من هذه الطاقة السلبية وسيجدد نشاطك وحيويتك.

إقرئي أيضاً: هاتفكِ الذكي قد يكشف إصابتكِ بالإكتئاب!

(المصدر :موقع 3a2ilati – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button