تشيلسي كلينتون تشارك الأمهات تجربتها

  • تشيلسي كلينتون تشارك الأمهات تجربتها

أخبرت “تشيلسي” ابنة الرئيس الأميركي السابق “بيل كلينتون”، عن تجربتها مع الأمومة لأول مرة في حياتها بعد ولادتها طفلتها “تشارلوت”.
فهي تقضي الكثير من الوقت في الحديث مع ابنتها الصغيرة، وأضافت أنها تقوم بقراءة العديد من القصص كما تقوم بالغناء لها.
وفي فيديو ظهرت “تشيلسي” مع الشخصية الكرتونية “إلمو” لمسلسل الأطفال “عالم سمسم” وهي تقوم بإخباره عن طفلتها الصغيرة وأنها تحاول جاهدة لأن تكون أمًا جيدة، حيث ذكرت أن رعاية طفلتها هو أهم عمل في حياتها.

نصائح الصائم

  • أهم الأمور التي يجب أن يتحلى بها الصائم

    تحلي بالصبر وارسمي ابتسامة رقيقة على وجهك في تعاملك مع زوجك واصبري عليه وامنحيه قلباً محباً تعينيه به على استكمال يومه وتجنبي عصبيته، ولا تنسي أن الصبر من أهم الأمور التي يجب أن يتحلى بها الصائم.


  • الصوم طاعة لله

    الصوم طاعة لله، حيث يعلم المسلم الصبر على العطش والجوع وتحمل المصاعب في سبيل الله، ويشعر المسلم بشعور الفقراء والمحتاجين عندما يحرم من الطعام والشراب، ويعلمه الانضباط ومحاسبة الذات، فيلتزم الصائم بالأخلاق الحميدة وينال رضا الله سبحانه وتعالى،حيثقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ” لِلصَّائِمِ فَرْحَتَانِ يَفْرَحُهُمَا :إِذَا أَفْطَرَ فَرِحَ، وَإِذَا لَقِيَ رَبَّهُ فَرِحَ بِصَوْمِهِ”.

    رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ


  • اغتنمي الفرصة

    اغتنمي الفرصة واطلبي من زوجك عند ذهابه إلى الصلاة أن يدعو لك بأن يديم الله محبتكما وأن تكونا على اتفاق دائم، واطلبي من الله في صلاتك الدعوة ذاتها.


  • على الزوج أن يتذكر

    على الزوج أن يتذكر أن المرأة مخلوق حساس، فيراعي مشاعرها خلال الصيام، ولا يصب غضبه عليها، وأن يكون حنوناً بكلامه معها متسامحاً إن رأى منها خطأ خصوصاً على مائدة الإفطار.


  • مساعدة الزوج لزوجته

    مساعدة الزوج لزوجته في أمور المطبخ سواءً كان ذلك في تحضير مائدة الإفطار أم رفعها بعد الإفطار تخفف من تعبها وتجعلهما يقضيان وقتهما معاً.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button