تشكيلة جديدة من العلامة الإسبانية GAN لديكور منزلك

  • تشكيلة جديدة من العلامة الإسبانية GAN لديكور منزلك

نتعرف اليوم على القطع الفريدة التي طرحتها مجموعة Gan الاسبانية المرموقة في مجال السجاد؛ حيث قدمت العلامة مؤخراً تشكيلة السجادات الجديدة، والتي أطلقت من خلالها مفهوماً جديداً للأماكن المغلقة ألا وهو مساحات GAN.

ووفقاً لهذا المفهوم الجديد، بإمكان GAN تصميم منزلك بواسطة وحدات متعددة الأغراض، ووسائد، وإكسسوارات، ومساند وحاويات تصلح جميعها في أي مساحة بما يساعدك على تصميم مساحتك وفقاً لاحتياجاتك الخاصة.

مساحة BANDAS من المصممة PATRICIA URQUIOLA، حيث يمكنك تغيير الديكور من خلال استخدام مجموعة واحدة، وتغيير مظهر المساحة والاستفادة منها بقدر ما تبغي. وقد أصبح اليوم ترتيب السجادة وتكييفها لاحتياجاتك بغاية السهولة إذ يمكنك استبدال كافة قطع تشكيلة Bandas لأنها تقدم قدرة فائقة على التكيف.

مساحة GOYESCAS للمصممة SANDRA FIGUEROLA، تنتقي علامة GAN الأفضل من بين أفكار مصمميها والأسرع نموا مثل قطع Goyescas الجديدة التي تمتاز بلمسة سخرية تهكمية وعرقية ممتعة، وستضفي لمسة من البهجة إلى الزاوية التي تختارونها سواء كانت معاصرة أو قديمة..

ومن الجدير بالذكر، أن العلامة "GAN" تنبثق من العلامة الأم Gandiablasco، والتي تأسست في البداية كشركة تصنيع منسوجات لإنتاج البطانيات، ثم انتقلت إلى تصميم وتصنيع السجاد والأثاث الخارجي في الثمانينيات، وبهدف الفصل ما بين مختلف أقسام الشركة، أبصرت GAN النور عام 2008.

وتشارك GAN المفهوم الأساسي عينه مع Gandiablasco، من حيث المنتجات الجديدة، والمواد عالية الجودة والأنيقة والفنية التي تتمتع بتصاميم مختلفة وحصرية تجعلها فريدة من نوعها. وتمزج الأفكار والأشكال بين التصاميم الدافئة، والمعاصرة، واللافتة والمثيرة للدهشة التي تعكس أسلوب حياة معين.. لهذا فإن تشكيلتها المعاصرة من السجاد جديرة بالتجربة وتنجح في كسب ثقتك كقطع مميزة تتمتع بالمرونة الفكرية المستوحاة من هذا العصر.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button