تريدين خسارة الوزن؟ تحولي إلى نباتية!

تعبتِ من تجربة مختلف الحميات الغذائية التي تبوء بالفشل أو لا تعطيكِ النتيجة التي تريدينها؟ دراسة حديثة قد تحمل لكِ الحلّ النهائي الذي تبحثين عنه، فهي تكشف عن سرّ خسارتكِ للوزن بشكل أسرع وبمجهود أقل… كلّ ما عليكِ فعله هو التحوّل إلى نباتيّة!

وبالتفاصيل، فإن هذا الإستنتاج إستند على 12 دراسة مختلفة تناولت أنواع عديدة من الحميات الغذائيّة، حيث تبيّن أن الأشخاص الذين إمتنعوا عن تناول أي لحوم ومشتقات حيوانيّة خسروا بمعدّل 2,5 كيلوغرامات أكثر من الذين إختاروا حميات غذائيّة غير نباتيّة.

للمزيد: تعرّفي على مصادر البروتين النباتي! أمّا السبب الفعلي وراء نجاح هذه الحميات أكثر من غيرها، فهو تضمنّها نسب عالية من الحبوب الكاملة، الفاكهة والخضار التي تنعش الجسم وتحفّز عمليّة حرق الدهون بشكل أكبر. كذلك، فهي إجمالاً لا تتسبّب بإرتفاع مفاجئ في سكر الدم، الأمر الذي يحدّ من مشكلة الجوع أيضاً بعد تناولها.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الدراسة إستندت على أنواع حميات غذائية صحيّة ومعروفة مثل حمية أتكنز الشهيرة وغيرها، وليس على أنواع رجيم قاسية.

كذلك، أظهرت النتائج بأنّ الأشخاص الذين إمتنعوا عن تناول اللحوم ولكن إستعانوا بمشتقات الحليب والبيض خسروا أيضاً وزناً أكثر من الذين إختاروا اللحوم، وذلك بمعدّل 1,4 كيلوغرام.

لذلك، وإن كنتِ تنوين خسارة الوزن بسرعة أكبر، فكّري مرتين قبل إدخال اللحم أو الدجاج المشوي إلى حميتكِ، كما إبتعدي عن الأجبان والألبان كما الحليب لفترة وجيزة، وستلحظي النتيجة السريعة! وبالإضافة إلى خسارة الوزن، ستحصلين على إمتياز تنظيف جسمكِ من السموم أيضاً!

للمزيد: النباتيون محميّون من هذه الأمراض

(المصدر :موقع 3a2ilati – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button