تألقي بإطلالة جديدة من خلال إكسسوارات الشعر

  • تألقي بإطلالة جديدة من خلال إكسسوارات الشعر

الإكسسوارات الشتوية للشعر هي الأشهر في هذه الأيام، واليوم نلقي الضوء على بعض هذه الإكسسوارات، التي يمكنك أن تتألقي بها خلال الشتاء:

القبعة الخلفيّة: يُعتبر هذا الشكل من الإكسسوارات الغريبة مناسباً لإضافة التميّز إلى إطلالتك الشتوية، كما أنه مثاليّ للأيّام التي تجدين فيها أن شعرك متعب، إذ يخفي الفوضى المتشابكة في شعرك من الخلف. عليك فقط أن تعتني بتسريحتك من الأمام على شكل تموّجات أو ضفائر للحصول على شعر متكامل.

القبعة الكلاسيكية: تحتاجين في أيام الشتاء الباردة إلى إكسسوارات تمنح إطلالتك الدفء. إليك القبّعة الكلاسيكيّة المصنوعة من الساتان أو الدانتيل، والتي تُعتبر مناسبة للسهرات مع تسريحة الشعر المنسدل على شكل تموّجات عريضة، إضافة إلى القبّعة الكلاسيكية المصنوعة من القماش التي يُمكنك وضعها في النهار. وللحفاظ على إطلالة طبيعية والتركيز على وجهك، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان أو الضفيرة الجانبية.

القبعة الفرو: من أكثر إكسسوارات الشعر التي تسلّط الضوء على أنوثتك وتمنحك جاذبية لافتة، ننصحك باختيار الألوان المتناسقة مع ملابسك. أما بالنسبة إلى التسريحة، فالتموّجات العريضة هي الأنسب، لأنها سهلة وسريعة التنفيذ.

القبعة الواقية للأذن: إذا كنت تعتمدين تسريحة الكعكة، فلا يمكنك التفكير في وضع قبعة شتويّة، لأنّها ستفقدك أنوثتك. ننصحك بالإكسسوار الشتوي المناسب لهذه التسريحة، والذي يتمثّل في القبّعة الواقية للأذن؛ فهي تحافظ على أذنيك دافئتين، كما أنّها تسلّط الضوء على تسريحتك الجميلة.

القبعة الصوفية: انتشرت القبعات الصوفية بأشكال جديدة مع الشوارفسكي والورود. وهنا لا داعي للقلق بشأن التسريحة المناسبة، إذ يكفي أن تعتمدي الضفيرة الجانبية لإطلالة شتويّة جذابة.

ربطة الرأس المصنوعة من الصوف: ننصحك بربط شعرك على شكل ذيل حصان مرتفع، ثمّ استخدامي الربطات الصوفية بشكل يحوّل إطلالتك الطبيعيّة إلى ملكية.

(المصدر :موقع مكتوب – انقر هنا لقراءة الموضوع من مصدره.)
Share Button