بعد أن أقفل والدها حسابها على "أنستغرام" صور حلا الترك تحت إشراف والدتها

  • بعد أن أقفل والدها حسابها على "أنستغرام" صور حلا الترك تحت إشراف والدتها
  • بعد أن أقفل والدها حسابها على "أنستغرام" صور حلا الترك تحت إشراف والدتها

تمضي الفنانة الطفلة حلا الترك حالياً أوقاتاً ممتعة في إسبانيا التي توجهت إليها منذ أيامٍ قليلة بعدما انتهت من إمتحاناتها الدراسية.
وأعلنت والدة حلا هذا الخبر عبر الحساب الذي أنشأته لها على موقع “إنستغرام”، مشيرةً إلى أنّ صغيرتها قد إنطلقت في “رحلتها الطويلة” إلى برشلونة، كما وأوضح والدها الهدف من هذه الرحلة، معلناً أنّ أميرته ستحضر مباراة برشلونة في مقاطعة إشبيلية.
وعلى ما يبدو، لا تقتصر زيارة الترك لهذا البلد على المباراة، بل هي قد شاركت محبّيها بصورٍ من يومها الأول، حيث ظهرت أمام كنيسة ساغرادا فاميليا (بالأسبانية: La sagrada Família) أو ما يُعرف بكنيسة العائلة المقدسة التي تعد من أضخم الكنائس في أوروبا.
وظهرت علامات الفرح على ملامح الصغيرة التي تستمتع بوقتها في شوارع المدينة، فأعرب محبّوها عن إشتياقهم لها وطالبوها بالمزيد من اللقطات لها.
تجدر الإشارة هنا إلى أنّ كلّ الصور التي تُنشر على حساب حلا الجديد هي تحت إشراف والدتها منى السابر التي تهتم أيضاً بحذف كلّ التعليقات المسيئة وأصحابها، حيث قام محمد الترك بحذف حساب إبنته منذ فترة دون سابق إنذار، بسبب إنشغالها في دراستها بحسب قوله.
وأمام إلحاح الجمهور ومطالبتهم بعودة حلا إلى مواقع التواصل الإجتماعي، أنشأت والدتها حساباً لها، إلّا أنّها لا تسمح لها بإداراته شخصياً بل تتحكّم بكلّ ما يُنشر بنفسها على أن تُعيّن إدارة له في ما بعد.
أخيراً، ينتظر الجمهور أغينة “آه يا قمر” التي ستجمع بين النجمة الصغيرة وزوجة والدها والتي من المتوقع أن تُطرح في اليوميْن المقبليْن بحسب ما أعلنه محمد الترك.

(المصدر :مجلة سيدتي. نت – انقر هنا لقراءة الوصفة من مصدرها.)
Share Button